النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10943 الثلاثاء 26 مارس 2019 الموافق 19 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:16AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:52PM
  • العشاء
    7:22PM

..وتتوالى بشائر الخير

رابط مختصر
العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
بإذن الله، وبقيادتكم يا صاحب الجلالة حفظكم الله ورعاكم، سوف تتوالى وسوف تستمر بشائر الخير والتقدم لتنشر الفرح والسرور على هذا الشعب وهذه الأرض المعطاء التي نعتز ونفتخر بالانتماء والولاء لها.
ومثلما هي بشائر الخير والتقدم انطلقت مع بزوغ نور الدولة البحرينية قبل أكثر من قرنين من الزمان، فهي في عهدكم الميمون الذي اتسم بالمبادرات والمكارم الخيّرة والمشروعات الوطنية الرائدة، شكلت تحولات تاريخية غير مسبوقة في مسار الدولة البحرينية.
شكرًا يا صاحب الجلالة حفظكم الله ورعاكم على هذا التقدير الكبير الذي تضمّنه خطابكم السامي لأبناء الشعب البحريني الأصيل «الذي يسجل له التاريخ بأنه نعم السند والعضيد في إعانة قادته على حمل أمانة الوطن على الوجه الأمثل»، وعلى القيام بواجباتهم الوطنية لبدء مرحلة جديدة نحو غدنا الأجمل.
شكرًا بوسلمان على هذه اللفتة الملكية السامية بشأن المرأة البحرينية وعلى الاعتزاز الكبير لديكم بما سجلته من حدث تاريخي وإنجاز وطني كبير بوصولها لرئاسة مجلس النواب، فهذه اللفتة الكريمة تشمل كل نساء البحرين والفضل فيما وصلت إليه المرأة البحرينية يعود لرعايتكم ودعمكم ومساندتكم وتشجيعكم للمرأة البحرينية في كل المواقع.
ونرفع أكفّنا معكم يا صاحب الجلالة بالدعاء إلى العلي القدير بأن ينعم على شهدائنا البررة بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ونستذكر جميعًا تضحياتهم من أجل الوطن وأمنه واستقراره وسلامة أهله وأهلنا في العروبة والإسلام، فهم ضربوا أروع وأرقى الصور الإنسانية في التضحية والفداء.
ونحو غدنا الأجمل، سوف نسير خلف قيادتكم يا صاحب الجلالة حفظكم الله ورعاكم، فلا عودة للوراء ولا تراجع ولا نكوص، سنسير بخطى واثقة وسنتخطى برؤيتكم الثاقبة كل التحديات، نحو مزيد من الإنجاز والازدهار، نحو مزيد من الرفعة والعزة، وكل عام وأنتم بخير.
عاشت البحرين... وعشنا لها..
المصدر: افتتاحية الأيام

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا