النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

في رسالة وجّهها بالبريد الإلكتروني لجميع موظفي القطاع الحكومي.. ولي العهد:

تحفيز الابتكار والإبداع عبر مسابقة «فكرة»

رابط مختصر
العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على تميز الطاقات البحرينية العاملة بالقطاع الحكومي ودورها في إدارة مختلف الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية، وتطلعها الدائم نحو التطوير والابتكار الذي يتم العمل على تعزيزه بين موظفي القطاع الحكومي.
جاء ذلك في رسالة وجهها سموه إلى موظفي القطاع الحكومي عبر البريد الإلكتروني، نوه سموه فيها بأهداف مسابقة الابتكار الحكومي «فكرة» الرامية إلى تحفيز سمات الابتكار والإبداع وتوظيف هذه الجوانب لإطلاق الطاقات بأفق رحب، وتبني أفضل المقترحات التي تخدم التنفيذ المتقن للبرامج والأولويات والرؤى للقطاع الحكومي.
وفيما يلي نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الر‌حيم
الإخوة والأخوات الكرام،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني أن أشكركم على كل ما تقدمونه من عطاء وسعي متواصل، لتحقيق رؤى وتطلعات سيدي صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه، وأهداف مسيرته التنموية الشاملة من خلال العمل الحكومي بقيادة العم العزيز الوالد صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الموقر. إن الإصرار على الإنجاز وتجاوز التحديات بروح المسؤولية والمثابرة من الثوابت والصفات البحرينية التي نفتخر بها جميعا.
إطلاق مسابقة الابتكار الحكومي «فكرة» هو تأكيد للدور المحوري للابتكار والابداع في تعزيز التنافسية وتحقيق الاستدامة، وفرصة للاطلاع بشكل مباشر على أفكاركم ومقترحاتكم، من أجل تطوير الأداء بكافة مواقع العمل الحكومي خدمة للوطن والمواطنين.
أتطلع إلى نتائج ومخرجات هذه المبادرة، وأسأل الله العلي القدير أن يوفقني وإياكم لكل ما فيه خير الجميع.
دمتم سالمين موفقين
سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. يذكر أن مسابقة الابتكار الحكومي «فكرة» تم إطلاقها في 25 سبتمبر الماضي، وتم استقبال المقترحات للمشاركة في هذه المسابقة عبر الموقع الإلكتروني لمكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء www.fdpm.gov.bh، المستمر حتى 25 أكتوبر الجاري، والمسابقة مخصصة لموظفي القطاع الحكومي وتسهم في تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار باعتبارها محركا رئيسا للتطوير وبلورة الأفكار الخلاقة التي ترتقي بمستوى العمل والإنجاز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا