النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10786 السبت 20 أكتوبر 2018 الموافق 11 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    3:39AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

أشاد بالمواقف المشرفة لأهالي المحافظة الجنوبية.. الملك:

تحقيق النهضة الشاملة بتكاتف أبناء الوطن

رابط مختصر
العدد 10634 الاثنين 21 مايو 2018 الموافق 5 رمضان 1439
سيدي صاحب الجلالة..
اسمحوا لي جلالتكم ان نكرر عن بالغ تشرفنا وعظيم امتنانا وتقديرنا لجلالتكم الكريم وان نجدد عهدنا بالبيعة والولاء لجلالتكم، ونعاهدكم على المضي قدما نحو تحقيق كل ما من شأنه رفعة مملكة البحرين في شتى الميادين والمجالات، سائرين على العهد والوعد لخدمة مملكتنا ومليكنا، مؤكدين لجلالتكم أن هذا اللقاء سيظل دوما حاضرا في نفوس ابنائكم المخلصين من أهالي المحافظة الجنوبية.
حفظ الله جلالتكم وأمدكم بالعون والتوفيق وأيدكم بالنصر والتمكين، وتقبلوا جلالتكم مني ومن أبناء المحافظة الجنوبية خالص الاحترام والامتنان والتقدير.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
ثم تحدث جلالة الملك المفدى مع الحضور قائلا: إن اجتماعنا معكم اليوم في هذا المساء المبارك لنتبادل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك ندعوا الله أن يعيده عليكم وعلى الجميع بالخير وأن نراكم مرات عديدة وفي مناسبات كثيرة، ونود أن نشكر سمو الشيخ خليفة بن علي على كلمته التي عبرت عن مشاعر الجميع، وسبق وأن قلنا اننا نكمل بعضنا البعض وليس هناك اختلاف ولله الحمد وهي فرصة نشكركم فيها على قيامكم بعملكم وتحملكم المسؤولية في مختلف مواقع العمل وهذا هو المهم، إن ابناءنا ابناء البحرين يحملون اهم رساله وهي خدمة الوطن ولله الحمد، وان شاء الله لا نسمع عنكم الا كل الخير والله يوفقكم. والسلام عليكم..


هذا، وقد استقبل جلالة الملك المفدى المقرئ الشيخ علي صلاح عمر الفائز بالمركز الأول بجائزة القارئ العالمي التي نظمتها وزارة العدل والشؤون الاسلامية والاوقاف في مملكة البحرين والتي شارك فيها 9200 متسابق من مختلف دول العالم، حيث هنأه جلالته بهذا الفوز، واثنى جلالته على حفظه وحسن تلاوته للقرآن الكريم، وقال جلالته إن هذا الإنجاز يضاف الى سجل الانجازات التي يحققها ابناء البحرين في مختلف المجالات، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

مزيد من الصور :

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا