النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

بنك البحرين الوطني يبدأ تحضيرات السحب على جائزة المليون دولار نقدًا

الإعلان عن أسماء 4 فائزين محظوظين بالجوائز النقدية الشهرية

رابط مختصر
العدد 11022 الخميس 13 يونيو 2019 الموافق 10 شوال 1440
أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 4 فائزين محظوظين بالجوائز النقدية الشهرية من برنامج إدخار الوطني عن شهر مايو 2019 وذلك في احتفالية أقيمت بفرع البنك الرئيسي في المنامة، حيث فاز كل من السيدة ليلى أحمد النجدي، وهيه عيسى مهيزع، وهاشم الساكن، والسيدة مريم عبدالله علي بمبلغ 25,000 دولار أمريكي لكل منهم.
هذا وعبر الفائز هاشم بالقول إنه من الطبيعي أن يفرح الإنسان بمثل هذا الخبر السعيد والمفرح كما وأود أن أشكر البنك على مجهوداته في إدخال الفرحة على قلوب الفائزين. بينما نقلت عائلة الفائزة هيه مهيزع شكرها وتقديرها للبنك على الجائزة التي جلبت لها السرور، خصوصاً أنها لم تصدق الخبر حتى وقت استلام الجائزة التي تمنت أن تكون بشرى خير على الجميع.
وبهذه المناسبة، صرّح نبيل أحمد مصطفى، القائم بأعمال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك: «نحن سعداء لتقديمنا جوائز نقدية وفيرة طوال العام من خلال برنامج «إدخار الوطني»، كما ونتطلع بسرور للإعلان عن الجائزة القادمة وهي المليون دولار نقداً وراتب شهري بقيمة خمسة آلاف دولار أمريكي لمدة خمس سنوات والمقدمة لفائز واحد عن شهر يونيو والتي ستغير بلاشك من مجرى حياة فائز محظوظ هذا الصيف».
يتأهل العملاء من أصحاب حسابات التوفير بجميع أنواعها للدخول في السحوبات بشكل تلقائي مع توفر حد الرصيد الشهري المطلوب في الحساب. للتأهل للفوز بالجوائز الشهرية والنصف سنوية، يتوجب على عملاء الوطني الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري قدره خمسين دينارًا بحرينيًا في الحساب، أما الزبائن الذين لديهم متوسط رصيد شهري قدره ألف دينار بحريني فأكثر سوف يتأهلون للفوز بجميع الجوائز الشهرية والنصف سنوية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في منتصف العام وجائزة الحلم في نهاية العام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا