النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

تفتتح حرمها الجامعي رسمياً في سبتمبر القادم

الجامعة الأمريكية بالبحرين الراعي الرئيسي لمعرض «ايدوكس 2019»

د. سوزان ساكستون
رابط مختصر
العدد 11021 الاربعاء 12 يونيو 2019 الموافق 9 شوال 1440
قدمت الجامعة الأمريكية بالبحرين الرعاية الرئيسية لمعرض البحرين للتعليم والتدريب (ايدوكس 2019)، والذي يقام تحت رعاية الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ العاصمة، وذلك في مجمع السيتي سنتر من يوم الخميس إلى السبت الموافق 13 إلى 15 يونيو 2019.
وفي هذا السياق أعربت الدكتورة سوزان ساكستون، رئيس الجامعة الأمريكية بالبحرين عن سعادتها برعاية الجامعة لهذا المعرض الهام والذي يخدم شريحة كبيرة من الطلبة المقبلين على الدراسة الجامعية وطلبة الدراسات العليا والموظفين المهتمين بتطوير قدراتهم المهنية، حيث يتيح لهم هذا المعرض الاطلاع على التخصصات الدراسية المقدمة من الجامعة الأمريكية بالبحرين.
وأضافت قائلة: «تم تأسيس الجامعة الأمريكية بالبحرين لدعم جهود المملكة الرامية إلى الارتقاء بمكانة البحرين كوجهة رائدة تقدم تعليمًا نموذجيًا يحتذا به في الوطن العربي من خلال تقديم جودة أكاديمية عالية تلهم المبتكرين ورواد الأعمال وقادة قطاع الأعمال في المستقبل. وتمتاز الجامعة الأمريكية بالبحرين بنموذجها الأمريكي وتقديمها لتجربة تعليم متكاملة من نوعها في المنطقة، اذ تركز بشكل كبير على نتائج الخريجيين وقابلية توظيفهم.»
إن معرض EDUX 2019 ينظم للمرة الاولى وهو معرض مبتكر يركز بالشكل الأساسي على ضم الجامعات والمعاهد التدريبية المعتمدة في مكان واحد، لتطرح هذه المؤسسات برامجها وتخصصاتها المتاحة في مختلف القطاعات. ويقام هذا المعرض لييسر التقاء هذه المؤسسات بالطلبة والمتدربين المحتملين تحت سقف واحد، ويكون بمثابة منصة سنوية تضم مختلف التخصصات والشهادات الجامعية والتدريبية بمقاييس تلبي احتياجات الجميع.
وحول مشاركة الجامعة في المعرض، أكدت السيدة سوزان على أهمية المشاركة ودعم الفعاليات التعليمية الهادفة في المملكة لما يواجه هذا القطاع من نمو واهتمام من القيادة الحكيمة، كما ان تقديم الجامعة للرعاية الرئيسية يأتي كأحد الأنشطة الرامية للترويج عن البرامج التي تقدمها الجامعة الأمريكية بالبحرين، والتي تفتتح حرمها خلال سبتمبر القادم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا