النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

«سيتي سنتر» يدعو زواره للإسهام في إسعاد المحتاجين ورسم الابتسامة على وجوههم في رمضان

رابط مختصر
العدد 10994 الخميس 16 مايو 2019 الموافق 11 رمضان 1440
أعلن «سيتي سنتر البحرين»، الوجهة الأبرز للتسوق والترفيه والحياة العصرية في مملكة البحرين، عن تعاونه مرة جديدة مع «الجمعية البحرين الإسلامية» لإطلاق الحملة الخيرية الرمضانية «ساهم بإسعاد المحتاجين في رمضان» الهادفة إلى تشجيع الناس على التبرع ومد يد العون للأسر ذات الدخل المحدود خلال شهر رمضان المبارك.
وتهدف مبادرة «ماجد الفطيم» السنوية «ساهم بإسعاد المحتاجين في رمضان» الآن في نسختها الثالثة عشرة إلى نشر قيم العطاء والخير والتعاطف مع الآخرين، من خلال حث الجميع على التبرع وتقديم المساعدات للأسر المحتاجة وتزويدها بأساسيات الحياة اليومية.
وقال دعيج خليفة الرميحي مدير أول «سيتي سنتر البحرين»: "لقد أسهمت حملة (ساهم بإسعاد المحتاجين) الني نطلقها سنويًا بالشراكة مع (الجمعية الإسلامية البحرينية) في توحيد مشاعر وجهود مختلف فئات وشرائح المجتمع البحريني من أجل تقديم الدعم لقضية مجتمعية مهمة للغاية. وسنواصل في (سيتي سنتر البحرين) هذا العام جهودنا لتمكين زوارنا من الاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة من خلال الديكورات التقليدية والأنشطة الترفيهية والفعاليات الثقافية، إلى جانب إتاحة الفرصة أمامهم لفعل الخير وتقديم التبرعات لمساعدة المحتاجين». وأضاف الرميحي «نأمل أن تواصل الحملة تحقيق أهدافها المتمثلة بإسعاد المحتاجين وتقديم الدعم للأسر ذات الدخل المحدود، وندعو زوارنا في رمضان هذا العام إلى التبرع بسخاء وتجسيد قيم الخير والعطاء التي يمثلها الشهر الفضيل لمساعدة الأسر والأفراد المحتاجين عبر المملكة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا