النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11003 السبت 25 مايو 2019 الموافق 20 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:26PM
  • العشاء
    7:51PM

«السيارات الأوروبية» تمنح عملائها راحة بال مع عروض شهر الخير على طرازات من «جاكوار»

رابط مختصر
العدد 10965 الأربعاء 17 أبريل 2019 الموافق 12 شعبان 1440
تعلن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر عن إطلاق حملتها الرمضانية المبتكرة التي تقدم عروضًا مذهلة للعملاء الكرام على تشكيلة مختارة من طرازات جاكوار خلال الشهر الفضيل.
تحرص شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر على منح عملائها الأوفياء عروض ومزايا لا تضاهى خلال شهر رمضان المبارك، وتشمل معدلات فائدة منخفضة على التمويل تبدأ من 0.99% لمدة 5 سنوات، مع دفع مبلغ مقدم منخفض جدًا. وتجسيدًا لروح العطاء الذي يتميز به شهر الخير، ستتكفل شركة السيارات الأوروبية بتكاليف خدمة التسجيل وخيار تظليل نوافذ السيارة. و استكمالاً لهذه العروض السخية، سيحظى المستفيدين من الحملة الرمضانية على هدية رائعة وهي عبارة عن وقود مجاني لمدة سنة كاملة.
تشمل عروض الحملة كل من سيارة جاكوار XE الصالون الرياضية ، وطراز XF الفاخر. كما تضم الحملة مركبات جاكوار الرياضية المتعددة الإستخدام كسيارة F-PACE ذات الأداء العالي، وسيارة E-PACE المدمجة.
وبهذه المناسبة، صرح ستيفن لاي، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلًا: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نشارك عملائنا بركات شهر رمضان المبارك ومكافئتهم بأكثر العروض تميزاً بالمملكة. تقدم حملتنا المبتكرة مزايا استثنائية تتيح للزبائن الفرصة للاستفادة من خدمات التمويل المتوفرة بنسب فائدة منخفضة تبدأ من 0.99%، على مجموعة مختارة من طرازات جاكوار المذهلة.”
وأضاف ستيفن لاي بقوله: “نبادر في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر لأول مرة بمنح المستفيدين من عروض هذه الحملة الرمضانية، باقة وقود مجاني لمدة سنة، مما يجعله الوقت الأمثل لامتلاك إحدى روائع جاكوار وبراحة بال مطلقة. ونحرص في الشركة على تقديم أفضل الخدمات واعتماد أرقى المعايير التي تعكس تاريخ علامة جاكوار الحافل وإرثها العريق. ونتطلع عبر هذه الحملة للإحتفال مع عملائنا بالشهر الفضيل وتوطيد علاقتنا معهم وإظهار اعتزازنا وتقديرنا لهم على ثقتهم الكبيرة بنا.”

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا