النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10909 الأربعاء 20 فبراير 2019 الموافق 15 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:07AM
  • المغرب
    5:34AM
  • العشاء
    7:04AM

مجموعة شركات بن هندي وكيا موتورز تسلم 11 سيارة كيا للفائزين في مهرجان «البحرين تتسوق»

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440
قامت مجموعة شركات بن هندي وكيا موتورز بتسليم 11 سيارة كيا للفائزين في النسخة الخامسة من مهرجان «البحرين تتسوق»، حيث قام الفائزون الذين تم الإعلان عنهم في سحوبات المهرجان بزيارة معرض الشركة بسترة لتسلم السيارات بحضور ممثلين عن المجموعة ومنظمو المهرجان في مقر الشركة.
يُشار إلى أن مجموعة شركات بن هندي وكيا موتورز، قد انضمت للشركاء الاستراتيجيين للمهرجان الذي انطلق خلال الفترة ما بين 1 يناير و2 فبراير 2019. وجاءت شراكة المجموعة في فعالية الترفيه العائلي السنوية الأضخم في البحرين ضمن إطار دعمها للمبادرات المحلية التي تعزز العلاقات بين القطاعين الحكومي والخاص.
وبموجب شراكتها الاستراتيجية مع المهرجان، قدمت مجموعة شركات بن هندي وكيا موتورز 11 سيارة كيا للسحوبات الأسبوعية، التي يتم اختيار فائزيها من بين المتسوقين المسجلين في نظام ولاء المتسوقين التابع للمهرجان.
كذلك قامت شركة بن هندي إنفورماتكس سامسونج، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بن هندي بتقديم الكثير من الأجهزة الإلكترونية بين آلاف الجوائز الفورية للمهرجان، بصفتها أحد الشركاء البلاتينيين. حيث حظي المتسوقين الذين بلغت قيمة أرصدتهم 50 دينارا بحرينيا أو أكثر بفرصة الفوز بإحدى الجوائز الفورية البالغ عددها أكثر من 73 ألف جائزة.
من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، قائلاً: «لطالما ركزنا جهودنا للتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص من أجل تقديم حزمة مميزة من الجوائز القيمة، التي تستقطب الزوار والمتسوقين من داخل البحرين وخارجها. ونشكر مجموعة شركات بن هندي على على شراكتهم معنا في هذه النسخة ونتطلع لمزيد من التعاون في النسخ القادمة من المهرجان.»
ومن جهته صرح أحمد بن هندي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بن هندي قائلاً «يشرفنا أن نكون من الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان «البحرين تتسوق» هذه المبادرة الوطنية المهمة. ويسرنا تقديم جوائز المهرجان القيمة والتي تضمنت 11 سيارة بالإضافة إلى الكثير من الأجهزة الإلكترونية للفائزين، كما إننا نتطلع للمشاركة في النسخ القادمة من فعالية «البحرين تتسوق» في الأعوام القادمة بمشيئة الله، وإنني أنتهز هذه الفرصة لتهنئة جميع الفائزين بمهرجان البحرين تتسوق».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا