النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10967 الجمعة 19 أبريل 2019 الموافق 14 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

إم جي ZS 2019: صممت لتناسب أسلوب حياتك العصري

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440
ساهم التصميم العصري والتفاصيل المختارة بعناية فائقة لسيارة إم جيZS في جعلها السيارة الرياضية المتعددة الأغراض (SUV) المفضلة لدى فئة الشباب هذا العام، حيث تجمع ما بين الفخامة، الأناقة، الأداء المتميز واستهلاك الوقود الإقتصادي، لتلبي جميع تطلعاتك لسيارة أنيقة وعصرية بسعر مناسب. تتوفر إم جي ZS لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، بسعر تنافسي يبدأ من 4,999 د.ب ولفترة محدودة. ويشمل العرض من الزياني للسيارات الضمان من المصنع لمدة ستة سنوات أو 200,000 كلم.
وقد صممت إم جي ZS بخطوط جريئة ولمسات راقية، مضفيةً مظهراً أنيقاً ومتميزاً على السيارة لتتماشى مع أسلوب حياتك العصري. ومن اللمسات العديدة التي تميّز مظهر إم جي ZS، مصابيح London Eye الأمامية الفريدة والمسحوبة بشكل دمعة العين، بالإضافة إلى الشبك الأمامي الذي يحمل توقيع إم جي والمصمم على طراز Star Rider، ليجعلان من السيارة أيقونة في التصميم العصري الجذّاب لسيارات SUV الشبابية.
وتأتي سيارة ZS ضمن استراتيجية الشركة الأم لتعزيز حضورها في أسواق السيارات العالمية بشكل جديد ومبتكر، مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط، لتثبت خبرتها الواسعة والتزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة عبر منتجاتها وخدمات ما بعد البيع التي تقدمها. وتستهدف إم جي تلبية تطلعات فئة الشباب، ويتجلّى ذلك بوضوح في إصدار موديل ZS، والذي يحمل لمسات شبابية في تصميم وخصائص السيارة المتقدمة، مع التأكيد على الأداء القوي، الفخامة، المتانة والقيمة المضافة عبر طرحها بسعر يناسب فئة الشباب.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا