النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11026 الاثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

النزاهة لدعم الأعمال توقع مذكرة تفاهم مع خبير دولي للأرشفة الإلكترونية

رابط مختصر
العدد 10900 الإثنين 11 فبراير 2019 الموافق 6 جمادى الثاني 1440
أعلنت شركة النزاهة لدعم الأعمال توقيع مذكرة تفاهم مع الخبير الدولي أحمد عثمان أحمد خبير الأرشفة الإلكترونية والمدرب المعتمد في هذا المجال من الأكاديمية الكندية العاليمة للتطوير والتدريب، وذلك في مقر الشركة في المنامة. صرح بذلك محمود إدريس المدير التنفيذي لشركة النزاهة لدعم الأعمال.
وتعليقا على هذه المناسبة، قال محمود إدريس المدير لتنفيذي للنزاهة: « يأتي توقيع هذه المذكرة في إطار البرنامج الذي تهدف إليه شركة النزاهة في المستقبل من أجل ترويج ثقافة الأرشفة الإلكترونية والتحول الرقمي، من خلال تنظيم الورش والفعاليات والبرامج والتعاقدات مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة». وأضاف محمود: « يستهدف برنامجنا الذي سننفذه بالشراكة مع الخبير الدولي أحمد عثمان، القطاعات المصرفية والعقارية والجهات الحكومية في منطقة الخليج».
من جهته، قال الخبير الدولي أحمد عثمان: «سنقوم من خلال شراكتنا الاستراتيجية مع النزاهة في نشر ثقافة الارشفة الالكترونية وتقديم الاستشارات للمؤسسات للتحول الرقمي وتطوير الكادر البشري تقنيا. حسب خبرتي في هذا المجال، فإن الطريقة المثلى لتحقيق التحول الرقمي والإلكتروني هو تدريب الكادر البشري وعدم التركيز على الأجهزة والآلات فقط؛ بهدف استدامة الخدمات والخبرات».
يجدر الذكر أن أحمد عثمان أحمد خبير الأرشفة الإلكترونية ومدرب معتمد من الأكاديمية الكندية العالمية للتطوير والتدريب، وعضو في المجلس الدولي للأرشيف. قدم العديد من الاستشارات والدورات التدريبية وورش العمل في التطوير والأرشفة الإلكترونية وتنظيم السجلات والإدارة الحديثة في العديد من الدول العربية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا