النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11275 الجمعة 21 فبراير 2020 الموافق 27 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:34PM
  • العشاء
    7:04PM

العدد 11268 الجمعة 14 فبراير 2020 الموافق 20 جمادى الثاني 1441

إيجل هيلز ديار تستعرض الفرص العقارية في مراسي البحرين

رابط مختصر
أعلنت إيجل هيلز ديار، المطورة لمشروع مراسي البحرين، مشاركتها برعاية رئيسة في معرض البحرين للاستثمار العقاري 2020 الذي يقام تحت رعاية الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، وذلك على مدى ثلاثة أيام في مجمع سيتي سنتر البحرين، حتى تاريخ 15 فبراير 2020.
وتهدف شركة إيجل هيلز ديار خلال معرض البحرين للاستثمار العقاري لاستعراض الفرص العقارية المتنوعة ضمن مشاريعها الرائدة في مراسي البحرين، بما فيها مشروع مراسي بوليفارد الذي سيتم تسليمه قريبًا جدًا، ويشتمل على 4 مبانٍ سكنية تضم 243 شقة تمتاز بتصاميم عصرية وأحجام تتراوح بين شقق استوديو إلى شقق ذات 3 غرف نوم.
وتسعى الشركة أيضًا لعرض كل من مشروع مراسي جاليريا، والمجمع التجاري الذي يمتاز بخصائص استثنائية وجذابة، وفندق العنوان مراسي البحرين وفندق فيدا مراسي البحرين. ويحرص فريق المبيعات بشركة إيجل هيلز ديار على توفير تفاصيل وافية حول المشاريع الحالية والمقبلة في مراسي البحرين لجميع زوار منصة الشركة بالمعرض.
وبهذه المناسبة، صرح الدكتور ماهر الشاعر العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز ديار قائلاً: «يسرنا جدًا أن تكون شركة إيجل هيلز ديار راعيًا رئيسًا لمعرض البحرين للاستثمار العقاري بنسخة هذا العام، وسنتمكن خلاله من تعريف شريحة واسعة من الجمهور بالحلول العقارية الشاملة المتوافرة في مراسي البحرين، ويشكل هذا الحدث منصة مهمة لشركات التطوير العقاري، حيث تتمكن من خلاله الترويج للفرص السكنية والتجارية للزوار. إننا نعتز بتجديد مشاركتنا بالمعرض هذا العام واستعراض مزايا مشروع مراسي البحرين جنبًا لجنب مع أقراننا في القطاع، والمساهمة في دعم الرؤية المملكة الاقتصادية 2030».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا