النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11275 الجمعة 21 فبراير 2020 الموافق 27 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:34PM
  • العشاء
    7:04PM

العدد 11250 الإثنين 27 يناير 2020 الموافق 2 جمادى الثاني 1441

«أكسا الخليج» تفتتح مقرّها الرئيسي في منطقة خليج البحرين

رابط مختصر
أعلنت أكسا الخليج، إحدى كبرى شركات التأمين العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، نقل أعمالها إلى مقرها الجديد بمنطقة خليج البحرين هذا الأسبوع.
وبول أدامسون، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج: «عززت البحرين مكانتها باعتبارها واحدة من المراكز المالية الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي، ونجحت في خلق مزيد من فرص العمل وجذب استثمارات أجنبية كبيرة. وتعمل المملكة جاهدة من أجل تنشيط الاقتصاد وتنويع مصادر الإيرادات مع ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي رئيسي للأعمال والتجارة والتمويل».
وأضاف: «قمنا بتطوير مساحة العمل في المبنى الجديد لخلق بيئة مرنة وعصرية وأكثر انفتاحًا، توفر فرصًا أكبر للتعاون وتعزز مستويات الراحة بين الموظفين، بما يحسّن معايير العمل الجديدة لدينا (NWOW)، ويسهم في تعزيز الكفاءة والتعاون عبر مختلف الوظائف، فضلًا عن دعم تحقيق هدفنا الأسمى في التأثير بشكل إيجابي على نوعية عمل وحياة موظفينا في البحرين، الذين سيجتمعون معًا تحت سقف واحد».
ويتميز المبنى الجديد بموقعه المركزي في منطقة خليج البحرين، وبحسب بيان رسمى تم بناؤه مع مراعاة البيئة والاستدامة، حيث يتضمن عناصر مثل الألواح الشمسية على السطح، وأجهزة التحكم الآلية بالإضاءة. كما أنه تصميمه وفق نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED)، والذي يعتبر أكثر أنظمة المباني الخضراء استخدامًا في العالم. وبما يتماشى مع استراتيجية أكسا الخليج لتعزيز التنوع والإدماج، يتضمن الهيكل المعماري للمبنى ميزات مثل الممرات المنحدرة لتسهيل حركة الكراسي المتحركة مع توفر لغة برايل في المصاعد. وأشار البيان الى المبنى يتضمن مبنى اكسا الخليج الجديد مرافق عالمية المستوى.
وختم بول: «نحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة كانو، وبتاريخنا العريق في مجال التأمين حيث يمتد حضورنا في المنطقة لنحو 70 عامًا. ويعكس المبنى الجديد شغفنا بدعم الابتكار، ويوفر بيئة عمل من شأنها جذب المواهب الجديدة، وهي خطوة تقربنا أكثر فأكثر من تحقيق استراتيجيتنا وخطط نمونا المستقبلية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا