النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11027 الثلاثاء 18 يونيو 2019 الموافق 15 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

فيصل هزيم يفوز بجائزة النصف مليون دينار من برنامج «الهيرات» الادخاري

ساتر: بنك البحرين والكويت يمنح عملاءه فرصًا لتغيير حياتهم نحو الأفضل

رابط مختصر
العدد 11021 الاربعاء 12 يونيو 2019 الموافق 9 شوال 1440
أعلن بنك البحرين الكويت فوز فيصل هزيم بجائزة النصف مليون دينار ضمن برنامج «الهيرات» الذي يُعد الأول من نوعه في البحرين.
وقال البنك إن حساب الهيرات يواصل توفير فرص استثنائية للزبائن لتوظيف مدخراتهم للفوز بجوائز نقدية قيمة.
واحتفل البنك بالفائز هزيم، حيث تم اصطحابه هو وعائلته في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع سيتي سنتر البحرين. واستقبله رياض ساتر، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.
وقال الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر: «إنني سعيد بتقديم جائزة النصف مليون دينار بحريني الهائلة من حساب الهيرات للسيد فيصل هزيم، وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائز بهذا الفوز الذي نأمل بأن يغير مجرى حياته وحياة أولاده نحو الأفضل ويمكنه من تحقيق أحلامه. في بنك البحرين والكويت نسعى لتقديم لزبائننا فرصة لتغيير حياتهم من خلال منحهم جوائز ذات قيمة عالية تمكن هذا التحول الإيجابي ولهذا فإننا فخورين بتقديم جائزة هائلة بقيمة 500،000 دينار بحريني للمرة الثانية على التوالي هذا العام في شهر يونيو».
وتم إجراء السحب على الجائزة في 6 مايو 2019، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.
وكان فيصل هزيم قد تلقى مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصيًا مباشرة بعد السحب الذي هنأه وزفّ له خبر فوزه بالجائزة.
وأكد فيصل هزيم بأنه من زبائن البنك الأوفياء وأنه بدأ بالادخار في حساب الهيرات قبل بضع سنوات.
وتعليقًا على فوزه بالجائزة، قال فيصل هزيم: «لم أتوقع الفوز ولكن لا تعلم متى سيحالفك الحظ؟ وهذه الجائزة جاءت في الوقت المناسب والحمدلله أشكر الله على هذه النعمة التي ستساعد في تأمين مستقبل عائلتي. لم أحدد تفاصيل صرف الجائزة حتى الآن، لكنني متأكد أن هذه الجائزة ستغير مجرى حياتي وحياة عائلتي وأولادي للأفضل وستحدث تأثير إيجابي في حياتنا وستبعث السعادة وراحة البال، كما أنها ستحقق العديد من الأحلام والتي من الصعب تحقيقها لولا هذه الجائزة الكبيرة. وبهذه المناسبة أود أن أعرب عن امتناني للبنك لمنح زبائنه الفرصة لتغيير حياتنا للأفضل وأشجع الجميع على فتح حساب الهيرات، حيث إنهم قد يكونوا هم أحد الفائزين المحظوظين المقبلين من الهيرات».
وقال البنك إن الكل لديه الفرصة للفوز بجائزة النصف مليون دينار المقبل من بنك البحرين والكويت لشهر يونيو 2019، وذلك اذا تم الإيداع في حساب الهيرات حتى 30 يونيو 2019.
ويُعد بنك البحرين والكويت أحد البنوك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية على مدى أكثر من 46 عامًا في مملكة البحرين حيث سمعة مرموقة، ومكانة راسخة على المستوى المحلي والدولي.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا