النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«إنفستكورب» يعلن عن إبرام شراكة استراتيجية مع «دوك سكوير كابيتال»

رابط مختصر
العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
أعلن إنفستكورب، عن دخول منصة «شراكة الاستثمار الاستراتيجي» التابعة له في شراكة مع «دوك سكوير كابيتال»، وهي شركة استثمارية متخصصة في تقديم الاستشارات تأسست على يد الحاكم السابق لولاية فلوريدا، جيب بوش.
وقال ريشي كابور، الرئيس التنفيذي المشارك لـإنفستكورب: «ندرك قيمة شراكتنا مع (دوك سكوير كابيتال) وأهميتها، حيث سنتمكن من خلالها من بناء علاقات وطيدة مع أبرز شركات الاستثمارات البديلة وترسيخها. كما أنها ستلعب دورا رياديا في تقديم خدماتها الاستشارية إلى شركائنا من مديري الأصول ممن يتطلعون إلى توسيع أعمالهم ومواصلة النمو».
وبموجب هذه الشراكة، سينضم الحاكم السابق لولاية فلوريدا جيب بوش إلى المجلس الاستشاري الاستراتيجي، التابع لمنصة «شراكة الاستثمار الاستراتيجي»، بينما ستقوم شركة «دوك سكوير كابيتال» بدعم هذه المنصة من خلال شبكة علاقاتها الواسعة وخبراتها الطويلة في مجال الخدمات الحكومية والخدمات المالية والإدارة التنفيذية.
وبدوره، قال أنتوني مانسيكالكو، العضو المنتدب ورئيس منصة «شراكة الاستثمار الاستراتيجي»: «تربطني علاقة متينة بفريق العمل لدى شركة (دوك سكوير كابيتال)، لا سيما بعدما تعاونت مع العديد من الشركاء. وإنني متحمس للعمل والتعاون معهم، بينما نمضي قدما نحو ترسيخ مكانة منصة (شراكة الاستثمار الاستراتيجي) وإرساء أسس نهج مختلف في شراكتنا مع مدراء الأصول. ولا شك أن خبراتهم الطويلة وشبكة علاقتهم الواسعة ستدعمنا في تقديم رؤى فريدة واستشارات فعالة».
ومن جانبه، قال جيب بوش، الحاكم السابق لولاية فلوريدا: «يسرني الدخول في شراكة مع إنفستكورب ومنصته (شراكة الاستثمار الاستراتيجي)، في إطار جهودهما لإنشاء منصة تهدف إلى الاستحواذ على حصص أقلية في أسهم شركات متوسطة الحجم. ونحن نؤمن بأهمية هذا القطاع الواعد في سوق حصص شركاء رأس المال، كما أننا على ثقة كبيرة بإمكانات منصة (شراكة الاستثمار الاستراتيجي) التي تتبع بلا شك نهجا مختلفا. ونتطلع إلى تحقيق ذلك بدعم جهودها لتطوير المنصة وفقا لأفضل المعايير».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا