النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

«هيئة التشريع» و«تمكين» توقعان اتفاقية دعم وتدريب 15 قانونيًا

رابط مختصر
العدد 10993 الأربعاء 15 مايو 2019 الموافق 10 رمضان 1440
في إطار التنسيق والتكامل بين هيئة التشريع والرأي القانوني وصندوق العمل «تمكين»، تم توقيع اتفاقية تفاهم مشتركة بين الطرفين فيما يتعلق بدعم سياسات التدريب وتأهيل الخريجين والباحثين عن العمل وخاصة في المجال القانوني في مملكة البحرين، وذلك على أن تقوم الهيئة بدمج 15 باحثاً عن عمل من خريجي القانون لتلقي التدريب العملي في المجال التشريعي والقانوني بهيئة التشريع والرأي القانوني لمدة عامين.
وقع الاتفاقية من الجانبين كلٌ من الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» والمستشار نواف عبد الله حمزة رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني.
وصرّح الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل «تمكين» أن توقيع هذه الاتفاقية يمثل جزءًا من اهتمام تمكين بتقديم التدريب الاحترافي المتخصص للأفراد البحرينيين بالشراكة مع الجهات المختصة لصقل مهاراتهم وتعزيز خبراتهم بما يتلاءم مع واقع ومتطلبات سوق العمل.
وأضاف الدكتور جناحي: «إنّ المجال التشريعي والقانوني هو مجال حيوي يحتاج إلى كفاءات متقدمة ذات مستوى عالٍ من الحرفية والمعرفة، ولهذا فنحن سعداء بشراكتنا مع هيئة التشريع والرأي القانوني والتي تهدف إلى الارتقاء بالمخرجات القانونية في مملكة البحرين».
وأكد رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف عبد الله حمزة بأن مذكرة التفاهم والاتفاق جاءت انطلاقاً من حرص الهيئة على الالتزام بالتعاون المشترك ما بين جميع مؤسسات الدولة وتأكيدا للدور الذي يضطلع فيه صندوق العمل «تمكين» في توفير فرص التدريب الذي من شأنه تطوير وتأهيل الطاقات الشابة الوطنية لسوق العمل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا