النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

في دورته الثالثة وبدعم من مجلس المناقصات والمزايدات

بحث أحدث تقنيات المشتريات بمؤتمر الشرق الأوسط للمشتريات

رابط مختصر
العدد 10969 الأحد 21 أبريل 2019 الموافق 16 شعبان 1440
ينطلق مؤتمر الشرق الأوسط للمشتريات 2019 في مملكة البحرين يوم 23 أبريل الجاري، والذي بحسب بيان رسمي يمثل أحد أبرز الملتقيات الأقوى تأثيرا لقادة قطاع المشتريات في المنطقة، ومن المقرر أن يناقش أحدث تقنيات التحول الرقمي والتعهيد وعددا من المسائل المتعلقة بمجال المشتريات. وتستمر فعاليات هذا المؤتمر على مدار ثلاثة أيام، بدعم من مجلس المناقصات والمزايدات في مملكة البحرين وبرعاية كريمة من المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان ورئيس مجلس المناقصات والمزايدات الذي سيلقي كلمة المؤتمر الرئيسية.
يعقد المؤتمر في فندق داون تاون روتانا في المنامة، ويستقطب بحسب البيان أبرز الخبراء والمهنيين من جميع أنحاء المنطقة، لمناقشة التطورات المطردة في قطاع المشتريات من خلال سلسلة من الكلمات والحلقات النقاشية وجلسات المائدة المستديرة وورش العمل التي من المقرر أن تستعرض أهمية الشراكات، والتحفيز على التغيير، والنماذج التشغيلية، والإمكانات الرقمية.
وبهذه المناسبة قال الأمين العام لمجلس المناقصات والمزايدات الدكتور محمد بهزاد: «إن توفير الأدوات والتقنيات المناسبة من شأنه تمكين وحدات المشتريات من رفع كفاءتها وتحويلها من مراكز تكلفة إلى شركاء في النمو. لذا فإننا نحث الشركات على الاستفادة من مزايا عمليات المشتريات المتطورة رقميا وتوظيفها لتسيير سلسلة عملياتها التشغيلية بسهولة وسلاسة، فضلاً عن توظيف هذه البيانات من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي لخلق قيمة معلوماتية حقيقية للمؤسسات والشركاء والعملاء».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا