النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

افتتاح مشروع «سيتي فيو» رسمياً وبدء تسليم الشقق

رابط مختصر
العدد 10790 الأربعاء 24 أكتوبر 2018 الموافق 15 صفر 1440
أعلنت شركة سيتي فيو للتطوير العقاري، وهي شركة عقارية بحرينية، اليوم (الموافق 23/‏10/‏2018) عن الافتتاح الرسمي لمبنى سيتي فيو وصرحت عن بدء تسليم الشقق للملاك.
وخلال حفل الافتتاح، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة سيتي فيو عبدالحكيم المطوع عن سعادته لاستكمال المشروع بنجاح على الرغم من مواجهة العديد من التحديات الصعبة.
إن مشروع سيتي فيو، وهو عبارة عن برج سكني يقع في ضاحية السيف مقابل مجمع الدانة، قد توقف العمل عليه عام 2011 نتيجة لظروف خارجة عن إرادة المطور. ويعد هذا المشروع أول مشروع من نوعه يتم الإعلان عن الانتهاء منه دون الحاجة إلى تدخلات خارجية بعد قيام بنك الإثمار، وهو أحد المساهمين في المشروع، بتقديم التمويلات اللازمة. وتمتلك الإثمار القابضة، وهي شركة استثمارية أسهمها مدرجة في بورصة البحرين وبورصة الكويت وسوق دبي المالي، ما نسبته 51 % في سيتي فيو من خلال شركتها التابعة.
وقد حضر حفل الافتتاح ممثلون عن بنك الإثمار وشركة ستي فيو وشركة الإثمار للتطوير ممثلة لمجموعة الإثمار ومكتب ضياء توفيقي للاستشارات الهندسية المهندس المشرف على المشروع والمقاول الرئيسي بولايدس للمقاولات والانشاءات بالإضافة إلى فريق التمويل العقاري ببنك الإثمار.
وقد صرح المطوع سابقاً، حينما تم الإعلان عن استكمال مشروع ستي فيو في شهر أغسطس الماضي، بأن النجاح في الانتهاء من هذا المشروع هو إنجاز فريد من نوعه في مملكة البحرين، حيث تمكنا من تحقيقه بفضل عزيمة بنك الإثمار على تحقيق رؤية المشروع، وهذا تأكيد على قدراتنا وما يمكن تحقيقه عند العمل معاً في نفس الاتجاه.
كما قال المطوع:«إن المبنى الآن جاهز بالكامل مع المرافق بعد الحصول على الموافقات من البلدية والجهات التنظيمية. وفي الواقع، بعد نجاح الانتهاء من أعمال التقييم والتعديل واستكمال المشروع فإننا نقوم بتسليم المبنى إلى فريق من شركة أوليف V.F.M. (وهي شركة تابعة بالكامل للإثمار القابضة) الذي تم تعيينه لإدارة المبنى وسيقوم باستقبال والترحيب بأول المقيمين فيه».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا