النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

عرضت رقاقتي الجيل الجديد «أسيند» في جيتكس 2018

«هواوي» تطلق حلول الذكاء الاصطناعي الأولى من نوعها في العالم

رابط مختصر
العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440

أطلقت شركة «هواوي» حلولها للذكاء الاصناعي الاولى من نوعها على مستوى العالمي، وذلك خلال مؤتمر الذكاء الاصطناعي الذي نظمته شركة «هواوي»، في إطار الدورة الثالثة من يوم هواوي للابتكار بمنطقة الشرق الأوسط الذي انطلق بالتزامن مع معرض جيتكس 2018، حيث تعتبر منطقة الشرق الأوسط من أوائل المناطق في العالم التي سارعت هواوي لتوفير أحدث الحلول والمنتجات الثورية للذكاء الاصطناعي فيها.
وقامت هواوي بعرض رقاقتي الجيل الجديد للذكاء الاصناعي «أسيند» في جناحها بمعرض جيتكس، إذ اعتبر إطلاق هاتين الرقاقتين الجديدتين إعلانا حقيقيا لبداية حقبة الذكاء الاصناعي.
وتأتي خطوة هواوي لتنظيم مؤتمر الذكاء الاصطناعي في دبي بعد أسبوع واحد فقط من إعلان إيريك تشو، رئيس مجلس إدارة «هواوي» بالتناوب عن إطلاق استراتيجية «هواوي» للذكاء الاصطناعي على مستوى العالم والكشف عن سجل واسع من حلول وسيناريوهات الذكاء الاصطناعي، حيث يضم سجل «هواوي» للذكاء الاصطناعي العديد من الحلول والتقنيات التي تتضمن السلسلة الجديدة «أسيند» من رقاقات معالج الذكاء الاصطناعي، أول تقنيات ذكاء اصطناعي من نوعها في العالم تعتمد على بروتوكول الإنترنت وسلسلة رقاقات المعالج المصممة خصيصاً لمجموعة متنوعة من السيناريوهات. كما يتضمن سجل «هواوي» أيضاً منتجات جديدة وخدمات سحابية تعتمد على إمكانات معالج رقاقة «أسيند». وبفضل سجلها المتنوع، تسعى «هواوي» جاهدة إلى طرح تقنيات الذكاء الاصطناعي القادرة على قيادة مسيرة تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات وبناء عالم ذكي متصل بالكامل.
المصدر: كاظم عبدالله:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا