النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10786 السبت 20 أكتوبر 2018 الموافق 11 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    3:39AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

المهندسين البحرينية تحتفل بيوم المهندس البحريني الأسبوع القادم

رابط مختصر
العدد 10777 الخميس 11 أكتوبر 2018 الموافق 2 صفر 1440
صرحت مديرة الأعلام في جمعية المهندسين البحرينية المهندسة هدى سلطان أن لجنة الأنشطة وخدمة المجتمع تعمل عاكفة على الانتهاء من الاستعدادات اللازمة لتنظيم احتفالية يوم المهندس البحريني والتي من المقرر أن تكون يوم الإثنين الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف بمقر الجمعية في الجفير.
كما وأفادت بالقول: «كانت جمعية المهندسين البحرينية قد أقرت الاحتفال بيوم المهندس البحريني في العام 2014 خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي، لتخصيص يوم للمهندس البحريني يكون بمثابة عرفان وشكر من الجمعية بالجهود الدؤوبة التي يبذلها المهندسون بدءًا من دراسة الهندسة وحتى التخرج والإنخراط في سوق العمل، حيث قامت الجمعية منذ ذلك الحين بهذا الاحتفال السنوي».
وفيما يتعلق بأهمية أن يكون للمهندسين البحرينيين يوم خاص بهم، أشارت المهندسة هدى إلى أن للمهندس البحريني لمسات واضحة في النهضة الصناعية والعمرانية والاستثمارية على أرض مملكة البحرين بدءًا من الرعيل الأول منهم وحتى الأجيال حديثة التخرج وذلك عبر المشاركة بجدارة في العطاء الهندسي سواء كان في الانخراط بالعمل التطوعي في الجانب الهندسي والذي يتجلى واضحا عبر الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الجمعية أو الانخراط في العمل في مؤسسات المملكة العامة والخاصة على حد السواء.
وأكدت المهندسة هدى أن الاحتفال بيوم المهندس البحريني هو فرصة لاجتماع والدمج بين عدة أجيال تحت سقف واحد في مناسبة واحدة تكون منصة لتبادل الأفكار والخبرات ونقلها من المهندسين ذوي الخبرة وصناع القرار إلى الجيل الحديث منهم.
وفي الشأن ذاته، بينت مديرة لجنة الأنشطة وخدمة المجتمع المهندسة ريم خلفان على أن الاحتفال بيوم المهندس لهذا العام فقد أعد بشكل مختلف لكي يظهر بشكل متميز تقديرا لدور المهندس في الوقت الذي دعت فيه ألأعضاء لحضور هذه الفعالية الهامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا