النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10816 الاثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:39AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

البرنامج يهدف لتشجيع ثقافة التواصل بين الإدارة والعاملين

«بتلكو» تطلق ورشات عمل «معًا ننمو» لجميع موظفيها

رابط مختصر
العدد 10721 الخميس 16 أغسطس 2018 الموافق 5 ذو الحجة 1439
قامت إدارة شركة بتلكو بتدشين برنامج (معًا ننمو) وذلك بالتنسيق بين مكتب الرئيس التنفيذي وإدارة الموارد البشرية ويعد هذا البرنامج الأول من نوعه في تاريخ الشركة، حيث تم دعوة كل موظف في الشركة إلى لقاء شخصي مع الرئيس التنفيذي ومدير عام الموارد البشرية بدون حضور المدراء المباشرين لمنحهم فرصة طرح جميع التحديات التي تخصهم.
ويركز هذا البرنامج على تعزيز ثقافة التواصل المباشر بين الإدارة التنفيذية وجميع موظفي بتلكو وإثراء الفكر البناء والارتقاء المعرفي لما له دور رئيسي في إطلاق عنان الموظفين وتشجيعهم على الإبداع في أدائهم، حيث قام كل من الرئيس التنفيذي ومدير عام الموارد البشرية بلقاء جميع موظفي دوائر الشركة من خلال ورشات عمل متتالية تحت شعار (نحن نخدمكم) على مدى أسبوع.
وقد تم اعتماد طريقة الحوار المفتوح في إدارة هذه الورش، والذي اتسم بالشفافية العالية. حيث قام الرئيس التنفيذي بشرح أهمية الموارد البشرية ومكانتها في الشركة وعلى الدور الذي يجب أن تقوم به الإدارة التنفيذية في خدمة الموظفين ومصالحهم. كما ركز على تمكين الموظفين في العمل لتعزيز دورهم في اتخاذ القرارات الجماعيّة، ممّا يساهمُ في زيادةِ كفاءتهم وفاعليتهم الوظيفيّة. وكيف أن كل موظف في بتلكو مخول بأن يساهم في صنع القرار، حيث طلب الرئيس التنفيذي من كل موظف ان يتكلم بصفة رئيس الشركة مع ما في ذلك من حرية تامة لأبداء الرأي و قد أعطى ذلك الدافع المعنوي للموظفين بأن يتحدثوا بأريحية مطلقة والتطرق إلى أي موضوع دون حواجز أو قيود.
وبدوره قام الرئيس التنفيذي بالاستماع الى كل الموظفين والإنصات الى آرائهم وملاحظاتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا