النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10665 الخميس 21 يونيو 2018 الموافق 7 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

«وقفي» تطلق منصتها الأولى للحلول المصرفية الرقمية بالبحرين

رابط مختصر
العدد 10634 الاثنين 21 مايو 2018 الموافق 5 رمضان 1439
أعلنت وقفي، إحدى أبرز الشركات المزودة لخدمات التقنية المالية «فينتيك» في مملكة البحرين، عن إطلاق منصتها الأولى للخدمات المصرفية الإلكترونية. وقام بيت التمويل الكويتي-البحرين، بتدشين المنصة وكشف النقاب عنها في حفل أقيم في مبنى أركابيتا بمنطقة خليج البحرين، وذلك بتاريخ 13 مايو 2018.
انطلق حفل إطلاق المنصة بحضور محافظ بنك البحرين المركزي رشيد المعراج، والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد الرميحي، إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة وقفي أشهر ناظم. وتم تقديم عرض حيّ للتعريف عن منصة جزيل للمرة الأولى، وذلك بحضور عدد من الضيوف المدعوين ومنتسبي وسائل الإعلام.
وبهذه المناسبة، صرح أشعر ناظم، الرئيس التنفيذي لشركة وقفي قائلاً: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نحظى بشراكة مثمرة مع أحد أبرز المؤسسات المالية الإسلامية في مملكة البحرين، وهو بيت التمويل الكويتي. ومع الإطلاق الرسمي لهذه المنصة، فإننا نؤكد على أهمية الدور الرئيسي الذي ستؤديه في تغيير مفهوم إجراء المعاملات المصرفية بين البنوك والعملاء، وتقليص جهود المصرف في جذب عملاء جدد بكلفة أقل تصل حتى 70%؛ لذا، فإن هذه المنصة ستزيد من حجم خدمات المصرف ومقدار الربحية لكل عميل، ما يعزز تبني المصارف للتكنولوجيا الرقمية بكل ثقة».
وقد نالت منصة وقفي على استحسان المستثمرين. وأعلنت الشركة عن اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، بجمع مبلغ مليوني دولار أمريكي من المستثمرين.
ومن جانبها، قالت فاطمة العلوي رئيسة قسم الأعمال لشركة وقفي: «تعطي منصة وقفي الأولوية لراحة العملاء بإتاحة تجربة مصرفية شاملة وسهلة. حيث أنه باستطاعة العملاء فتح حساب مصرفي باستخدام المنصة خلال 7 دقائق فقط من راحة منزلهم أو أي مكان. وتعتبر هذه المنصة هامة واستثنائية لكونها تتيح للبنوك من مستخدميها الدخول في سوق دول مجلس التعاون الخليجي الذي يضم 50 مليون نسمة. كما ستتيح منصة وقفي للعملاء من إدارة شئونهم المالية بضغطة زر».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا