النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10788 الإثنين 22 أكتوبر 2018 الموافق 13 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:05PM
  • العشاء
    6:35PM

سأبثّ مقاطع فيديو تلامس احتياجات الناس عنوانها «وش صاير»

شمطوط: راجع وبقوة للمجلس وشعاري الانتخابي «فشّلتونا»

رابط مختصر
العدد 10778 الجمعة 12 أكتوبر 2018 الموافق 3 صفر 1440

اعلن النائب السابق علي شمطوط الترشح رسميا للانتخابات النيابية المقبلة ممثلا هذه المرة الدائرة السادسة من محافظة العاصمة ضمن شعار انتخابي (فشلتونا) متخليا بذلك عن دائرته السابقة وموضحا ان حظوظه الانتخابية قوية جدا كونه ابن الدائرة السادسة وله جذور ممتدة بها كما ويمتلك قاعدة جماهيرية عريضة بها على حد قوله.
وعن اعادة ترشيح نفسه بعد خسارة الانتخابات الماضية افاد بان لديه اصرارا وهدفا واضحا وهو السعي قدما لخدمة المواطنين وايصال همومهم ومطالبهم الى قبة البرلمان ومنها ملف الاسكان والبطالة والمناقصات الحكومية المبالغ بها وغيرها من الملفات العالقة.
واشار الى برنامجه الانتخابي سيتركز بالدرجة الاولى على مدى الاهمال الذي اصاب قرية السهلة والخميس وطشان وعذاري (ابو ابهام) الذين لم ينالو اي خدمات ومشاريع اسكانية تذكر رغم احقيتهم في ذلك ورغم وجود المساحات المفتوحة والمتعددة لانشاء مشاريع اسكانية تخدم الاهالي واصحاب الطلبات الاسكانية القديمة والتي لم تحظَ بوحدات سكنية حتى في مشاريع اسكانية لمناطق اخرى.
ويواصل كما سأطرح هموم اسكان جدحفص والمصلى الجديد الذي يفتقر لابسط الخدمات من محلات تجارية واسواق متكاملة تخدم الاهالي كما سأعمل جاهدا على طرح ملف التعليم وتوفير مدارس للقرى المذكورة التي تفتقر لها مما يثقل كاهل اولياء الامور ويكبدهم مبالغ توفير المواصلات من اجل ايصال ابنائهم للمدارس البعيدة عنهم.
واكد الشمطوط انه يعمل حاليا على بث عدد من مقاطع الفيديو التي تمس وتشرح احتياجات المواطن البحريني عبر صفحته على الانستغرام تحت مسمى (ويش صاير) وهي موجهة للمسؤولين من اجل متابعتها والنظر بها وايجاد حلول سريعة لها.
وعن خسارته السابقة في انتخابات العام 2014 قال:الخسارة آنذاك كانت متعمدة فلم اكن جديا في الترشح والدليل لم اقم بحملات دعائية واعلانية تذكر بسبب ظروفي الاجتماعية والنفسية والمرضية آنذاك اما هذه المرة فأنا اكثر اصرارا وجدية في الوصول للمجلس واقول بالحرف الواحد للجميع بانني راجع وبقوة لمجلس النواب واقول للمسؤولين والوزراء ترقبوا الشمطوط في المجلس القادم واحذروا اطروحاتي ومساءلاتي القادمة وساواجه كلا منهم حسب اخطائه وتقصيره في حق المواطن.
المصدر: فاطمة سلمان:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا