النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10788 الإثنين 22 أكتوبر 2018 الموافق 13 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:23AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:05PM
  • العشاء
    6:35PM

ثابت المطاوعة: أسعى لتحقيق مطالب الأهالي وتلبية احتياجاتهم

رابط مختصر
العدد 10778 الجمعة 12 أكتوبر 2018 الموافق 3 صفر 1440
أعلن المرشح المستقل السابق ثابت المطاوعة نيته خوض الانتخابات البلدية القادمة ممثلا الدائرة الأولى من المحافظة الجنوبية، موضحا ان حظوظه مبشرة بالخير خاصة مع دعم أهالي الدائرة وحثهم له على تمثيلهم من خلال المجلس البلدي. وقال المطاوعة «البرنامج الانتخابي مرتكز بشكل أساسي على تلبية احتياجات المنطقة والمواطنين وهذا هو أساس العمل البلدي يكون التركيز فيه على طرح حلول ومعالجات لمختلف مشاكل المنطقة ولا يقتصر على الطرح والإشارة إليها فقط، ولهذا السبب هو يحظى بتجاوب كبير من قبل كل أبناء الدائرة». وأضاف أن هناك خططا لعدد من المشاريع الخدماتية التي تهم اهالي الدائرة وتصب في صالح المنطقة والمواطن أولاً وأخيرا. موضحاً أنه يسعى إلى تحسين الواقع الخدمي في المنطقة، من خلال الاهتمام بالبنية التحتية التي تشكل أهمية كبيرة في جذب وتطوير المشروعات والمواهب البشرية على حد سواء، من مصارف الأمطار وتخطيط وتطوير وصيانة الطرق وغيرها، ويسعى المطاوعة أيضاً لتفعيل التكنولوجيات الحديثة فيها في المستقبل القريب.
وأكد المطاوعة أنه حريص كل الحرص على أن يصل للجميع بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم وأن يكون على بعد خطوة واحدة ثابته مع الجميع، وأضاف أنه لن يتأخر عن تقديم خدماته لأبناء الدائرة جميعهم وسيسعى بكل صلاحيات المجلس البلدي، لتحقيق طموحات ومطالب الأهالي، لأنه عمله البلدي يوجب عليه ذلك، مشيراً إلى أن الغاية التي يسعى إلى تحقيقها هي حماية حقوق المواطن، وتوفير الحياة الكريمة له، داعياً في الوقت نفسه إلى ضرورة الذهاب لصناديق الاقتراع بكل قوة، مؤكداً أن البحرين بحاجة إلى وقفة المواطنين معها هذه المرة.
الجدير بالذكر أن المطاوعة عمل في المجال البلدي لأكثر من 15 عاما وأنه بحسب نتائج الانتخابات البلدية بالدائرة الأولى للمحافظة الجنوبية لسنة 2014 تنافس عبدالله مبارك القبيسي وثابت علي حسن المطاوعة وحصل المطاوعة على 1778 صوتا في الجولة الاولى و2233 صوتا في الجولة الثانية، والتي حسمها القبيسي لصالحه، وبحسب قرار المجلس البلدي وموافقة وزير البلديات على إسقاط عضوية القبيسي على ضوء مخالفة صريحة لشروط الترشح للانتخابات البلدية. يكون المطاوعة العضو الذي يليه في عدد الأصوات والذي من المفترض أن يشغل مقعد الدائرة الأولى غير أن القضية مازالت في المحكمة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا