النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10836 الأحد 8 ديسمبر 2018 الموافق 2 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

3 سنوات لآسيوي ضرب فـــتاة وســرق حقيبتهـــا وهاتــفها

رابط مختصر
العدد 10770 الجمعة 5 أكتوبر 2018 الموافق 25 محرم 1440
حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بالسجن 3 سنوات على آسيوي أدين بسرقة فتاة آسيوية بالإكراه، والتعدي عليها بالضرب في مصعد أحد الفنادق، وأمرت المحكمة بإبعاد المتهم عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة.
وتتحصل وقائع القضية في تلقي الجهات الأمنية بلاغا من فتاة آسيوية تفيد بأنها في تاريخ 24 نوفمبر2017 وأثناء تواجدها فجرا بأحد الفنادق في الطابق الخامس، اتصلت بسيارة أجرة لكي تقلّها إلى مقر سكنها، وأثناء محادثتها لسائق الأجرة دخلت إلى المصعد للنزول وأغلقت الهاتف وكان بالمصعد شاب سألها عن سبب نزولها في هذا الوقت، فأبلغته بأنها تريد سيارة أجرة فقال إن لديه سيارة ويمكن أن يوصلها فركبت السيارة معه، وأثناء قيادته للسيارة في الطريق ادعى أنه شرطي وسألها عن صلاحية إقامتها فأخبرته أنها صالحة، ومن ثم قام بأخذها باتجاه مخالف لمقر سكنها فقامت بالصراخ عليه ليوقف السيارة.
وتفاجأت به يأخذ حقيبة يدها ثم قام بإخراج هاتفها وطلب منها أن تفتح الهاتف فرفضت وطلبت منه أن يأخذها إلى مركز الشرطة فقام بصفعها على وجهها عدة مرات، فلم تجد مفرا من أن تفتح باب السيارة أثناء سيرها وتلقي بنفسها تاركة حقيبتها وهاتفها.
ومن خلال التحريات تم التوصل للمتهم الذي أنكر في التحقيقات الواقعة وأدعى انه التقى بالفتاة في المصعد الخاص بأحد الفنادق وكانت في حالة سكر فطلبت منه أن يقوم بتوصيلها إلى منزلها لأنها لا تملك سيارة فوافق على طلبها، إلا أنه وهما في الطريق طلبت منه ان تذهب معه إلى شقته لممارسة الجنس فرفض طلبها وتشاجرت معه لهذا السبب.
أسندت النيابة العامة إلى المتهم أنه سرق المنقولات المبينة الوصف والنوع والقدر بطريق الإكراه الواقع عليها بأن قام بضرب المدعية على وجهها، ووضع يده على رقبتها فتمكن بتلك الوسيلة القسرية من شل مقاومتها وإتمام السرقة والفرار بالمسروقات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا