النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10784 الخميس 18 أكتوبر 2018 الموافق 9 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

طالب يسرق عاملاً بالإكـــراه ويبلــغ النــاس أنـــه «مخــبر»

رابط مختصر
العدد 10769 الأربعاء 3 أكتوبر 2018 الموافق 23 محرم 1440
استدرج طالب بحريني عاملاً آسيويًا لمنطقة بني جمرة ثم ضربه وسرق محفظة نقوده، وعندما حاول العامل الاستغاثة، ضربه المتهم على أنفه وأبلغ المارة بأنه «مخبر»، ولاذ بالفرار، وأمرت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى بوقف عقوبة حبس الطالب سنة وذلك لمدة 3 سنوات تبدأ من صيرورة الحكم.
أبلغ العامل المجني عليه الشرطة، أنه وأثناء ما كان يمارس عمله في محل لبيع الأدوات المستعملة «السكراب» بمنطقة الدراز، حضر إليه المتهم وطلب منه التوجه معه إلى منطقة بني جمرة لأخذ أغراض يريد بيعها سكراب، وعندما استدعى عاملاً ليأتي برفقته ليساعده، رفض المتهم وأبلغه بوجود أشخاص سيقومون بذلك وعليه أن يأتي بمفرده.
وبالفعل توجه المجني عليه برفقة المتهم إلى بني جمرة، وفي إحدى المناطق الخالية من المارة، تفاجأ بالمتهم يجلب شخص آخر مجهول ويقومان بالاعتداء عليه بالضرب وسرقا محفظة نقوده التي كانت تحتوي على مبلغ 450 دينارا، فتم إجراء تحريات حول الواقعة وضبط المتهم الذي تعرف عليه العامل.
وفي التحقيقات، اعترف المتهم البالغ من العمر 16 عاما بأنه خطط للسرقة بالفعل وتوجه لمحل السكراب واستدرج العامل إلى منطقة خالية في بني جمرة، واعتدى عليه بالضرب ثم سرق 90 دينارا فقط، وعندما تجمع الناس بسبب مشاهدة واقعة الاعتداء، أبلغهم أن العامل يعمل مخبرا، وقبل أن يوضح المجني عليه للمارة ما يحدث، قام المتهم بضربه على أنفه لإسكاته ولاذ بالهرب. أسندت النيابة العامة للطالب المتهم أنه في 22 مايو 2018، بدائرة أمن المحافظة الشمالية، سرق وآخر مجهول المنقولات المبينة قدرا بالأوراق والمملوكة للمجني عليه في الطريق العام، وكان ذلك بطريق الإكراه بأن اعتديا على سلامة جسمه بالضرب وتمكنا بتلك الوسيلة من السرقة والفرار بالمسروقات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا