النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11026 الاثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

كتاب الايام

حاقد.. وتافه!!

رابط مختصر
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440

شكرًا من أعماق قلبي إلى دلوعة الشاشة الرياضية البحرينية على ما قامت به بسرعة البرق من إعداد جيد لمحاولة إدخال ما يمكن إدخاله في أحد البرامج لمحاولة النيل من شخص كل ما فعله التوجيه فقط دون الإساءة أو الافتراء أو الكذب، كما أشار أحد الموجودين مع الأسف الشديد ليزيد الطين بلة بما أشارت إليه الدلوعة من حاقد وتافه، لماذا؟ لأنني حاولت فقط الإشارة إلى تعديل وضع القناة إداريًا وعدم اختيار التوقيت المناسب للبرنامج الذي تقدمه باسم ملعب كيدز (KKDS)، وهو توقيت لا يتلاءم أبدًا مع هذا البرنامج الذي يعاد بعد منتصف الليل، لماذا؟ لا أدري!!.

لقد كان هدفي في تعديل الوضع العام للقناة لتصل إلى كل ما نتمناه ويتمنى أي محب وعاشق لهذا الوطن، ويسعى ويتمنى أن ترتقي القناة بكل عمل تقوم به للوصول للأحسن والأفضل على الرغم من الإمكانيات المتواضعة لدينا قياسًا بالمحطات الأخرى.

شكرًا للإعلان غير الرسمي لبرنامج أعدته وتقدمه (الون ليدي شو) التي مع الأسف لم تتفهم ما كُتب، وأسرعت دون دراسة على ما كُتب من كلام بعيد كل البعد عما وصفتني به من حاقد وتافه، والذي يؤكد ضعف القدرات لديها بما لا يتواكب مع مكانة المنصب الذي حصلت عليه بإمكانيات ليس مكانها رئاسة القناة، والتي أضافت وتحدثت خلال التقديم لها للوضع بأن القناة ستصل إلى ما لم تصل إليه في السابق، وهذا ما جعلنا نتفاءل ونسعى للتعاون مع العاملين في القناة، والذين يعلمون ويعلم الجميع بأنني من أشد المعجبين بقدراتهم كإخوة بحرينيين أكن لهم كل المحبة والتقدير.

أعود لبرنامج ملعب كيدز الذي لم أقلل من شأنه رغم عدم قناعتي بأن تقدم رئيسة القناة هذا البرنامج لاكتشاف مواهب جديدة مع الاستفادة من خبرات من سعت إلى إنهاء عقودهم والمتخصصين في مثل هذه البرامج ومنهم الأخ العزيز والكابتن سعيد العرادي، حيث إنني تطرقت لعدم ملاءمة بث البرنامج الذي يتناسب مع موعد اعادته مع تواجد الأطفال ممن في سن المشاركة فيه.

إن ما كتبته الدلوعة بشأني أعتقد لا يتناسب أبدًا مع علاقة أخ عزيز مع والدها ووالدتها اللذين أكن لهما كل المحبة والمعزة، وإن اختلافي مع ابنتهما أتمنى أن لا يفسد للود قضية معهما، ولن أكرر وأزيد وسوف أترفع عن الرد في أمور أخرى لأنني لن أقبل وصفي بما تطرقت إليه، وكنت أتمنى أن تقدم اعتذارها عن ذلك، ولكن للأسف زجت بأشخاص آخرين للإشارة إلى الموضوع وتشجيعهم ليكونوا تحت قيادتها، وخصوصا عني شخصيا سعيت لتقديم كل الدعم له والمساعدة لانجاح برنامجه لأنني أعلم بأنها ابعدته لفترة لعدم قناعتها به وكلمة الله يسامحك هي ما أقدر أن أقولها لك.

أما الأمور الأخرى غير موضوع البرنامج فإنني أتركها للمسؤولين في وزارة الإعلام وعلى رأسهم أخي العزيز الوزير علي الرميحي لإصلاح ما يمكن اصلاحه من لخبطة في الشؤون الإدارية والمالية التي لا نعلم عنها سوى أنها قدم لها ما لم يقدم للسابقين من امكانيات يستطيع الشباب البحريني أن يعمل لما فيه خير وصلاح القناة ورفع اسم مملكتنا الغالية، والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا