النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

كتاب الايام

سلة الرفاع تكتب التاريخ من جديد

رابط مختصر
العدد 10963 الإثنين 15 أبريل 2019 الموافق 10 شعبان 1440

نبارك لإدارة نادي الرفاع «سماوي الحنينية» ولكل من ساهم وقدم الدعم لإعادة نشاط كرة السلة من جديد عبر تكوين فريق الرجال في عالم الاحتراف، ولاشك أن عودة السماوي بهذه القوة وتحقيقه أغلى الكؤوس كأس خليفة بن سلمان وحصوله على وصافة الدوري خلال موسمين من تكوين الفريق يعتبر مكسباً كبيراً للسلة البحرينية التي شهدت كتابة تاريخ جديد لها من خلال دخول أسود الحنينية في معترك المنافسة وإزاحة فريق المنامة محتكر البطولات عن المنافسة في الدوري والكأس الغالية، وإذا استمر اهتمام الغرباوية بهذا الفريق كما هو الاهتمام بفريق كرة القدم فلاشك أن عرش كرة السلة البحرينية سيتحول لونه إلى السماوي وتكون الزعامة للغرباوية، مع احترامي للزعيم المنامي!!
ومن المكاسب التي تعود على اللعبة أيضا هو اهتمام وحضور سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نجل سمو ولي العهد وتتويجه للفائزين والذي يعتبر الدعم المهم للسلة البحرينية بشكل خاص.
ومن الايجابيات كذلك في قرار انتقال اللاعبين قبل السداسي والمربع الذهبي والذي أتاح الفرصة للاعبين خوض المباريات النهائية وتحقيق البطولات، ولو بقي هؤلاء اللاعبون في أنديتهم المتواضعة فنياً لما تحقق ما تحقق لعدد من لاعبي الرفاع، ورغم ايجابية قرار انتقال اللاعبين خلال الموسم لفرق الرجال، إلا أن تطبيق القرار على الفئات العمرية عليه علامات استفاهم كبيرة سوف نتطرق له في كارت آخر.
ونعود للذيب الأحمر فريق المحرق بطل الدوري شكراً لكم من القلب ولجماهيركم التي أثرت منافسات كرة السلة، وقدمت نجاحات للنهائيات فكانت هي فاكهة النهائيات، ورغم خروج فئة قليلة منها عن الروح الرياضية إلا أن ذلك لن يغير من مكانة هذه الجماهير المحرقاوية الوفية، ولن ننسى الجماهير الراقية التي ساندت فريق الرفاع في نهائي أغلى كؤوس السلة.
والغريب أن فريق المنامة في هذا الموسم غير موجود في النهائيات، وبعد إخفاق يتم تغيير المدرب ثم كذلك يتم تغيير المدرب من جديد نقول لهم كما قلنا لهم من قبل المشكلة ليست في المدرب، فالمشكلة الحقيقية في اللاعبين فلا تظلموا المدربين وتتخذوهم شماعة تعلقون عليها المشكلة الحقيقة، رغم أن دكة البدلاء للفريق تعج بالمواهب الشابة وكذلك فريق الشباب يمكن الاعتماد عليها.. تفهم ما تفهم هاذي مشكلتك يالحبيب.
وأجمل وأحلى الكلام نوجهه إلى اتحاد كرة السلة ونهنئهم على نجاح الموسم السلاوي، الذي جاء عبر جهود سمو الشيخ عيسى بن على بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الادارة في تقديم موسم استثنائي للسلة البحرينية، متمنين لهم المزيد من النجاحات في مشوار تطوير والارتقاء باللعبة إلى أفضل المستويات التي تشرف الرياضة البحرينية في المحافل الخارجية.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا