النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

كتاب الايام

ما هي صعبة عليكم يا عيال حمد «أحمرنا قدها وقدود»

رابط مختصر
العدد 10880 الثلاثاء 22 يناير 2019 الموافق 16 جمادة الأول 1440

عندما يلعب أحمرنا الوطني، عندها قلوب الشعب البحريني تنبض باللون الاحمر والأبيض حبا وعشقا في تراب ارضك يا بحرين الغالية!!
ولا استغراب في ذلك، فإنها الأم الحبيبة التي تجمعنا في حضنها الدافئ الذي يضم المجتمع البحريني بكل طوائفه وطبقاته الذين يلبون نداء الواجب الوطني بالوقوف خلف كل من يحمل شعار الوطن الغالي علينا جميعا.
وما الحضور الجماهيري الغفير والزحف خلف الاحمر أينما لعب لهو اكبر دليل على ذلك الحب الكبير.
وما نحن إلا جنود هذا الوطن كل يعمل في مجاله، ولهذه الديرة الغالية ولقيادتها الرشيدة حق علينا يجب أن نؤديه على أكمل وجه، ونضحي بالغالي والنفيس من أجل أن يبقى بيرق البحرين عاليا خفاقا يعانق السحاب بكل فخر واعتزاز.
مهمة منتخبنا اليوم مصيرية في مواجهته المنتخب الكوري الجنوبي في دور الـ16 لبطولة كأس آسيا التي تقام حاليا على أرض الامارات الحبيبة وأرض زايد الخير وزايد الكرامة وزايد الشموخ والشهامة.
وقد أبدع عيال زايد كعادتهم في حسن التنظيم وكرم الضيافة والإبداع الجميل الذي شهدته البطولة وفعالياتها المصاحبة.
أحمرنا الغالي اليوم أمام منعطف تاريخي وخطير، ولكننا نحمل الثقة الكبيرة في ابطال منتخبنا الاحمر وفي روحهم العالية وتضحياتهم الكبيرة من أجل رفعة سمعة البحرين، فالمطلوب في مباراة اليوم التركيز الكبير وتوزيع الجهد واللياقة البدنية على مدار التسعين دقيقة، وفي ظل احتمال الوصول للوقت الاضافي وضربات الترجيح، فالتركيز العالي مطلب أساسي بالإضافة للعب بقوة الإصرار والإرادة من اجل كسر حاجز المستحيلات، يجب علينا احترام الخصم والعمل بألف حساب لقوته البدنية وسرعة تحرك لاعبيه في التحول من الدفاع الى الهجوم، ونتمنى من مدربنا (سكوب) قراءة المباراة جيدا وعدم التركيز على الكرات الطويلة غير المجدية وعدم اللعب بمهاجم واحد، ما عدا اللحظات التي يجب على الفريق العودة للدفاع.
كلنا امل وثقة في عيال حمد (ملك القلوب) في خلق المستحيل، وما للصعاب إلا أبناء البحرين المبدعين والمتميزين في جميع المجالات المختلفة وبشهادات عالمية واقليمية وخليجية.
وإن حلم شيخ الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد بالوصول الى نهائيات كأس العالم 2022 وتحقيق الذهب في عام الذهب، وهذا الحلم قد بدأ منذ فترة بعيدة، وبإذن الله سنصل جميعا الى تحقيق هذا الحلم الذي أصبح حلم الشعب البحريني أجمع ويقوده امير الرياضة والشباب (بوحمد الغالي) الذي حقق كل ما يتمناه اي رياضي او اي شاب في العالم.

 

خلاصة الهجمة المرتدة
نحن البحرينيين نملك قلوبا بيضاء رقيقة عاطفية جدا تنبض ليلا نهارا في حب وعشق هذا الوطن الذي بناه آباؤنا واجدادنا وضحوا بعرق جبينهم ودمائهم الطاهرة من أجل ترابه.
وبفضل من الله وثم حكمة ولاة الأمر على مر الأزمان والأجيال وثم بفضل تكاتف هذا الشعب الأبي والوفي والعاشق لترابك يا بحرين، تم بناء هذه النهضة الحضارية الكبيرة التي تشهدها البلاد، واليوم قلوبنا تنبض باللون الأحمر الذي يرمز الى التضحية والإخلاص وقوة العزيمة، واللون الأبيض الذي يرمز الى النقاء والصفاء.
اللهم وفق عيال حمد (الغالي) في مهمتهم الوطنية اليوم امام المنتخب الكوري الجنوبي.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا