النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

كتاب الايام

معكم دائماً

½ كلمة

رابط مختصر
العدد 10522 الإثنين 29 يناير 2018 الموافق 12 جمادى الاول 1439

** بعد مرور سنة كاملة على تزكية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية تعود مرة أخرى على الواجهة، حيث تعقد اجتماعاً مساء اليوم بفندق أبراج الإمارات بدبي لمجلس إدارتها للفترة الأولمبية (2017 – 2020) من أجل مناقشة واعتماد العديد من الموضوعات من بينها توزيع المناصب الإدارية، وتشكيل المكتب التنفيذي وغيرها من المستجدات نتمنى لها النجاح والتوفيق.

** إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تثبيت إقامة مباريات أنديتنا والأندية السعودية ضمن دوري أبطال آسيا بنظام الذهاب والإياب، مجددًا بذلك رفضه للطلب بشأن إقامتها على ملاعب محايدة! وقد تلقى الاتحاد السعودي الشقيق مسبقاً تعميماً من الاتحاد نفسه يؤكد فيه على استمرارية نفاذ قرار لجنة المسابقات المتضمن خوض كافة مباريات الأندية السعودية والإيرانية في بطولة دوري الأندية الأبطال لكرة القدم على أرض محايدة وذلك على النسخة المقبلة من البطولة ولم يصدر أي بيان كما كان متوقعاً من الاتحادين الشقيقين!

** تلقيت دعوة من بلدية دبي ممثلة في إدارة التراث العمراني والآثار، بحضور «معرض وثائق عائلة السركال» الاربعاء التي لها دور في نهضة إمارة دبي، وذلك في مركز الوثائق التاريخية الذي تم إنشاؤه ليحافظ على تراثنا وتاريخنا العريق وليكون فمثل هذه المعارض نعتبرها مرجعاً لكل باحث في تاريخ لؤلوة الخليج. 

** خاض منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد النهائية بالبطولة الآسيوية الثامنة عشرة للرجال والتي جرت في مدينة سوان بكوريا الجنوبية لتحديد ابطال القارة الآسيوية في نسختها الجديدة والتأهل للمونديال رغم زيادة العدد إلى 4 مقاعد، واحتل منتخبنا المركز السابع في آسيوية اليد، وبات علينا العودة لمقاعد الانتظار لتكرار المحاولة بعد عامين، فقد ودعنا وصعد غيرنا للمونديال.. فما هي الاسباب؟ حيث غادرنا بهدوء وعدنا ايضا بهدوء لا حس ولا خبر.. لعل المانع خيرٌ يا بوسعيد!!

** اللقطة التي تداولتها المواقع عندما قام الحكم الإنجليزي، مارك كلاتنبيرغ، بإيقاف مباراة كرة القدم بين فريقي، الفيحاء والفتح، في الدوري السعودي، احتراماً لأذان صلاة المغرب تستحق بأن نشير لها لأبعادها الكبيرة، فالشكر «للخواجه» الانجليزي !!

** قرأت خبرًا غريبًا، حيث ألقت ‏مباحث الكويت القبض على عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المنحل كويتي، الذي طارد أعضاء الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» الخميس الماضي إلى المطار، والمطلوب على ذمة قضية جنح بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر منتهى العصبية والتوتر ليش ما أدري!!

** سعدت بفوز نجم كرة القدم السابق وأفضل لاعب في العالم لعام 1995 جورج ويا بالانتخابات الرئاسية في بلاده ليبريا ليكون أول رئيس ذي خلفية رياضية في تاريخ البلاد، وتعد هذه أول عملية انتقال ديمقراطية منذ أكثر من سبعين عامًا، علماً بأن «الرئيس» لعب مع فريق الجزيرة ومازلنا نتذكر أخلاقياته داخل وخارج الملعب، باختصار فهو النموذج الحقيقي للاعب الرياضي المحترف، أما الآخرون «سلملي» عليهم!

** انسحب مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، من الترشح للانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في مارس المقبل «خيراً فعل»!.. والله من وراء القصد

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا