النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    6:36PM

كتاب الايام

معكم دائماً

1/‏2 كلمة

رابط مختصر
العدد 9742 الجمعة 11 ديسمبر 2015 الموافق 29 صفر 1437


* تنظم مدرستان للبنات والبنين بالاردن صباح غد السبت حفل اطلاق فيلم دعم ترشيح الامير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالتوفيق
** جائزة التميز في مجال الرياضة والشباب التي تمنحها الامانة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية حيث تخصص جائزة التميز في مجال الرياضة والشباب تقديرا لدورهم البارز في دعم الرياضة والشباب وتأثيرهم الواضح على الحركة الرياضية نتسائل من كان مرشحنا أم نسيناه.. يذكر أن عدد المكرمين بالجائزة 54 شخصا، يمثل كل دولة تسعة من الفائزين في مجالات مختلفة، منها السياسة، والاقتصاد، والمجالات الاجتماعية، والطب، والرياضة، والثقافة، والعلوم، والفنون. الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية يقوم بتسليم الجائزة للشخصيات المميزة والمؤثرة كل خمس سنوات.
** تصاعدت الامور بعد الاحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الجهراء امام خيطان امس الاول في كأس سمو ولي العهد الكويتي لكرة القدم، والتي تحولت الى حلبة ملاكمة بعد قيام مدير الكرة بالجهراء وبعض اللاعبين بالاعتداء بالضرب على طاقم التحكيم حيث خرج المعتدي بكفالة في المقابل أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية، استمرار إيقاف الكويت مع تدهور العلاقات بين الطرفين.. وتبدو الان ازمة جديدة بين الهيئة العامة واتحاد الكرة حول افتتاح ستاد جابر علما بانه تم توجيه الدعوة لعموري اللعب واعلن رسيما وبينما الفيفا هدد بإيقاف الدوليين فهل سنرى عمورينا في الكويت يلعب.. الاجابة عند العيناوية!!
 ** في البحرين الشقيقة حراك ونشاط غير عادي للجنة الاعلام الرياضي التي تجد دعما فوق العادة من كل المستويات الرسمية فقد رعى أمس شيخ الرياضيين الخليجيين عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الاحتفالية التي أقامتها الجامعة الخليجية وجمعية الصحفيين البحرينية الخاصة باحتفالات المملكة بالعيد الوطني بينما جمعيتنا الاقدم بالمنطقة تجد التطنيش!!
**حصد فريق الاتحاد القطري للرياضة للجميع المركز الأول في مجموع منافسات المهرجان الثالث عشر للرياضة للجميع بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي نظمه الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع بالرياض هل شاركنا.. وعلى فكرة شو اخبار لجنتنا الموقرة هل هي موجودة!!
** يتنافس 24 رياضيا بينهم 11 من اصحاب الميداليات الذهبية في الالعاب الاولمبية على اربعة مراكز في لجنة الرياضيين التابعة للجنة الاولمبية الدولية ثلاثة عرب، وسؤالي اين اسم احمد بن حشر صاحب ذهبية دبل التراب في اثينا هل رشحناه ام نسينا وسيصبح الرياضيون الاربعة المنتخبون اعضاء في اللجنة الاولمبية الدولية ايضا لمدة 8 اعوام نفكر في الغير ولانفكر في أبنائنا.
83 متهما حتى الآن بالرشاوي في الفيفا.. فهل من أسماء جديدة ربك يستر!
** رحلات «اعرف بلدك» عمود صحفي كتبه أمس وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز حيث وجه الدعوة لزيارة المدن المصرية السياحية حاجة حلوة وزير يروج لبلدة بينما البعض يروج لنفسه فقط انا ومن بعدي الطوفان وهو لايعرف يمسك بالقلم، انه زمن الغرائب!!
**هل من الانصاف يساوي جهد اكثر من عشر سنوات مقابل حلقة تلفزيونية واحدة انه زمن العجائب!!
** بعد نجاح فكرة الماراثونات لماذا لا نطبقها محليا ونساهم في دعم الجمعيات وما اكثرها والاندية التي بدأت تغلق أبوابها أليس الأقربون أولى.. وسلامتكم.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا