النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10909 الأربعاء 20 فبراير 2019 الموافق 15 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:07AM
  • المغرب
    5:34AM
  • العشاء
    7:04AM

كتاب الايام

معكم دائماً

مبروك حمدان

رابط مختصر
العدد 9486 الأثنين 30 مارس 2015 الموافق 10 جمادى الاخر 1436

          

 

كان أمس يوما عالميا على غير العادة حيث شهدت ملايين البشر في مختلف انحاء الكرة الارضية سباق دبي العالمي للخيول والذي شهده صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وجاء فوز الحصان «برنس بيشوب» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، بشوط كأس دبي العالمي للخيل لمسافة 200م ليقدم التهنئه للوطن بلقب كأس دبي العالمي للخيل في دورته العشرين الذي اقيم على مضمار ميدان الذي تحول الى حلة زاهية حيث زحفت اليه الجماهير من مختلف مدن الدولة والعديد من دول العالم الغربي التي تعشق هذه الرياضة ذائعة الصيت.فقد شهد الحفل الكبير العديد من الشخصيات السياسية والاقتصادية ولفيف من المهتمين من مختلف القطاعات التي تعشق رياضة الفروسية لتتابع هذا الحدث العالمي الكبير الذي يقام على ارض الامارات وفي ضيافة مدينة دبي عاصمة الرياضة بالشرق الاوسط التي تحولت بالامس الى بؤرة اهتمام ومرآة رائعة يرنو اليها العالم اجمع ويتطلع لها من خلال استضافتها لهذا الحدث العالمي الكبير الذي نجحت دبي في تنظيمه وبدرجة امتياز بشهادة جميع المشاركين من مختلف انحاء العالم الذين اشادوا بها باعتبارها معقلا للفعاليات الرياضية العالمية التي تجتذب عشاق الرياضة بمختلف انواعها.

كان الامس وبدون شك يوما ولا اروع تمازجت فيه جميع الوان الطيف مشكلة صورة لبلادنا بلا رتوش.. صورة بالفعل ولا أجمل بفضل اهتمام قادتنا ونجاحهم في لفت انظار العالم لهذه المدينة الجميلة..دبي.ان المكاسب التي تتحقق من وراء استضافتنا لمثل هذا الحدث العالمي الكبير لا تعد ولا تحصى على كل المستويات الرياضي والاقتصادي والاعلامي والسياحي خاصة وان المشاركين في كأس دبي العالمية للخيول هم صفوة العالم في رياضة الفروسية التي تستقطب الاهتمام والمتابعة من عشاق مضامير سباقات الخيل العالمية وهو ما يعكس بوضوح قدرة ابناء الامارات على تنظيم الفعاليات الرياضية ذات الوزن الثقيل.. انه حقا نجاح مدو يضاف الى سجل نجاحات ابناء الامارات في كل المحافل الدولية.

كعادتها أبهرت دبي العالم من خلال اليوم الغير عادي حيث تابع ملايين البشر في مختلف انحاء الكرة الارضية سباق دبي العالمي للخيول رقم 20 حيث زحفت اليه الجماهير من الصباح الباكر التي تعشق هذه الرياضة ذائعة الصيت. نجحت دبي في تنظيمه وبدرجة امتياز بشهادة جميع المشاركين الذين اشادوا بها باعتبارها معقلا للفعاليات الرياضية العالمية حدث الامس كان رائعا بكل المقاييس فكان يوما ولا أروع تمازجت فيه جميع الوان الطيف لتبرز صورة بلادنا مشرقة.. بجمالها بفضل اهتمام وحرص قادتنا ونجاحهم في لفت أنظار العالم لهذه المدينة الجميلة التي تبدع. يوما بعد يوم.

المكاسب كبيرة وهو ما يعكس بوضوح تفهم قدرة ابناء الامارات على تنظيم الفعاليات الرياضية ذات الوزن الثقيل. وهي شهادة جديدة تضاف الى سمعتنا الطيبة.. يضاف الى سجل نجاحات ابناء الوطن في كل المحافل الدولية... لتعيش دانة لدنيا أمسية الفروسية. وعموما حفل سباق كأس دبي العالمي للخيول بالعديد والعديد من النجاحات التي بلغت ذروتها الفنية والتنظيمية تحية لكل سواعد الرجال الذين فكروا وخططوا ونفذوا واعطوا واخلصوا لكي تكون دبي موقع الباحثين عن المتعة والاثارة والافكار الخلاقة.. تحية لكل من جعل من مدينة دبي في امسية الفروسية بالأمس قبلة لأنظار العالم اجمع نقول مبروك لحمدان كاس السوبر لكرة القدم وكاس الخيول العالمي.. والله من وراء القصد.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا