النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

كتاب الايام

الإعلام الخارجي أول العلاج ..

رابط مختصر
العدد 10194 الثلاثاء 7 مارس 2017 الموافق 8 جمادى الآخرة 1438

إنها خطوة مهمة وعظيمة تلك التي اتخذتها الجهات الأمنية بشأن الخارجين على القانون الذين تمادوا في اللعب بأذيالهم على أمن الوطن والمواطنين، وذلك بضخهم زمرًا فاسدة للتدريب والتخطيط لتخريب الوطن في ألمانيا، ولكن ينبغي أن ترافق هذه الجهود الأمنية الحثيثة والملموسة من قبل الجهات الأمنية، جهود أخرى موازية لها في الاهتمام، وأعني بذلك جهود الإعلام الخارجي.

]   ]   ]

إن الجهود التي تبذلها وزارتا الخارجية والإعلام من أجل صناعة إعلام خارجي فاعل ومؤثر، لا ينكرها إلا جاحد، ولكن المهمة مركبة وتحتاج إلى عيون ثاقبة وأمنية ..

]   ]   ]

أستغرب.. كيف لبرلين، بلد الفلاسفة والمفكرين المستنيرين، أن تقبل باستضافة رموز التخلف والجهل والإرهاب، وللأسف بشكل رسمي؟! 

]   ]   ]

آهٍ.. ما أكثر المناصب الحقوقية الدولية التي تبوّأها الخارجون على القانون في الخارج، من بينهم معهد البحرين للديمقراطية وحقوق الإنسان.. وينكم؟ 

]   ]   ]

منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية في البحرين، ومركز الديمقراطية الأوروبي، يعملان من أجل تشويه الإصلاح في البحرين.. متى يفضحهما إعلامنا الخارجي؟

]   ]   ]

لم يكن.. يا الناشط الحقوقي الأمريكي البارز براين دولي، نيلسون مانديلا زعيم المؤتمر الأفريقي عنصريًا، مثلما كنت طائفيًا عفنًا إلى حد العنصرية النتنة التي قادتك لتبني من يماثلك من أبناء الخارجين على القانون وأسلافهم..

]   ]   ]

الوقح براين دولي يساوي في النضال بين مانديلا والمعارضة المزيفة الطائفية في البحرين، كيف ومانديلا بحكمته سلم السلطة للبيض وساوى بينهم؟ 

]   ]   ]

باسم المظلومية الطائفية التي انضوى تحت مظلتها الخارجون على القانون، أصبحت بعض عواصم أوروبا تتبناهم بوصفهم أصحاب حق وسفراء في مدنها لقضيتهم..

]   ]   ]

إن أغلب من تم القبض عليهم بسبب جرائم ارتكبوها في الوطن أو بحق رجال الواجب، اعترفوا أنهم تلقوا تدريباتهم في الخارج، فما هو موقفنا من الخارج؟ 

]   ]   ]

ينبغي أن تشمل اتفاقياتنا الرسمية والأمنية مع الدول الأوروبية والآسيوية، عدم الترخيص للجماعات الخارجة على القانون في فتح مراكز خاصة بهم هناك..

]   ]   ]

إن اللعبة القذرة التي ينفث الخارجون على القانون في الخارج من خلالها سمومهم، تكمن في اختيارهم أسماء مدنية مثل المركز الثقافي الاجتماعي، معهد الديمقراطية، مركز حقوق الإنسان، وقس على ذلك.. وينكم؟

]   ]   ]

إن الفوضى التي يحدثها الإرهابيون في الداخل والجرائم التي ترتكب في حق رجال الواجب، وراءها خلايا نشطة قذرة في الخارج.. فاستئصالها أول العلاج ..

]   ]   ]

نبغي أن تغلق سلطاتنا مركز البحرين الثقافي الاجتماعي في برلين، إذا كان حقيقة ما تناهى إلينا بأنه بات ينظم اجتماعات وورش وحسينيات مشبوهة ضد البحرين.. 

]   ]   ]

انتبه يا إعلامنا الخارجي وكفى غفلة، فعواصم أوروبا أوشكت أن تتحول مراكز وحسينيات لقوى الظلام والاستقواء، تعيث فيها تخريبًا وتحريضًا وتأليبًا ضد استقرار أمننا وضد هويتنا..

]   ]   ]

في الوقت الذي تعقد فيه قمة خليجية أمريكية لتذويب الجليد بين الأطراف، لمواجهة مآرب ومؤامرات إيران، الناشط الأمريكي براين دولي يصول ويجول عكس الاتجاه..

]   ]   ]

يبدو أن برلين أصبحت بيئة خصبة لتبني كل الناشطين الأوغاد ومن مختلف البلدان الأوروبية، وتحضيرهم لزعزعة الأمن في البحرين والخليج العربي بقيادة الوقح براين دولي.. 

]   ]   ]

ناشطون محسوبون على المعارضة المزعومة في البحرين، يشاركون في العاصمة برلين في ورش خطيرة غرضها تأهيل قيادات لإثارة الشغب.. أين إعلامنا الخارجي؟ 

]   ]   ]

أين إعلامنا الخارجي عن المهزلة التي يتبناها المركز الثقافي الاجتماعي الوفاقي في برلين بقيادات حقوقية دولية ضالعة في حقدها على البحرين وأمنها؟

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا