النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10967 الجمعة 19 أبريل 2019 الموافق 14 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:51AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:03PM
  • العشاء
    6:33PM

كتاب الايام

حبر الإمضاء..

رابط مختصر
العدد 9697 الثلاثاء 27 اكتوبر 2015 الموافق 14 محرم 1437

لا توقفوا العاصفة إذا أزاحت عن دروبنا كل ما يقلقنا ويلوث هواء تاريخنا وهويتنا..
]   ]   ]
دعوه يمضي.. فإنه لا يزال يعيد صياغة التاريخ من جديد برؤية جديدة وبروح يافعة..
]   ]   ]
ليس كل من تقادم به العمر صار قديما متآكلا.. فالذهب كلما تقادم عمره ازداد لمعانه وبهض ثمنه..
]   ]   ]
عندما يبوح التاريخ عن سر نهضة دلمون المعاصرة، يذكر العتيد خليفة بن سلمان رئيس الوزراء، جلجامشها الأصيل والجديد والمستمر بعون الله..
]   ]   ]
للحصون حصون وللقلاع قلاع وللقصور قصور وللبحرين بيرق إذا علت خوافقه في سماء المجد والنهضة، تجلت هيبة حامله خليفة بن سلمان رئيس الوزراء المبجل..
]   ]   ]
‏لقضيبية البحرين قصر تقرأ من خلاله تضاريس مجد آل خليفة منذ إشعاع نور حكمهم في البحرين.. كذلك هي التضاريس تقرؤها في محيا خليفة بن سلمان..
]   ]   ]
‏تتغير بيادق الشطرنج في رقعة سياستنا الراهنة وتظل خليفة بن سلمان الحصان العربي الأصيل الذي يرسم لتاريخ البحرين مستقبله ومضامير انطلاقته..
]   ]   ]
‏الأسود لا تثرثر.. يكفيك أن تتأمل أنوفها لتعرف مدى هيبتها وأنفتها.. هكذا هو أسد آل خليفة خليفة بن سلمان حافظ هيبة وكرامة الوطن وشعبه..
]   ]   ]
‏فارس الحكمة والحنكة خليفة بن سلمان، لا تستعجل حكمتُه التغيير، ولكنها تنشد التجذير والتطوير كلما تأخرت..
]   ]   ]
‏كلما بحثت عن سبب لاستقرارٍ في البحرين أو الخليج العربي، ستكتشف أن مرجعه الأساسي والجوهري سيد الحكمة والحنكة خليفة بن سلمان، مصدر مشورة الساسة في الخليج..
]   ]   ]
‏خليفة بن سلمان.. تخون التجربة والخبرة الكثيرين، ولكنك تعلو وعيا وفكرا ورؤية لتثبت بيفاعة حكمتك كم الوطن صعب وشائك..
]   ]   ]
‏ادرسوا خطواتكم ألف مرة، وراقبوا عيونكم ألف مرة، وراجعوا عقولكم مليون مرة، قبل أن تكونوا في حياض سيد الحكمة وقلعته المنيعة خليفة بن سلمان..
]   ]   ]
‏خليفة بن سلمان الشعب بعينه، وحكومته المرجع والأساس في كل أمر وإن تفرعت اهتماماتها..
]   ]   ]
‏الحكومات أشكال وأنواع ومذاهب، فهناك من يسعى بشتى الطرق بحثا عن من يذكره ويطريه، وهناك من تجري كل الطرق بأنواعها وأشكالها ومذاهبها لذكره واطرائه.. خليفة بن سلمان فارس من النوع الثاني..
]   ]   ]
‏للبوابات مصاريع، إلا أسد آل خليفة خليفة بن سلمان، فبوابته هي هيبته وحكمته وحنكته، التي تتعثر وتتساقط أمام عتباتها الأولى كل نوايا الخبث والدسائس والمؤامرات..
]   ]   ]
‏لو تأملت محيا خليفة بن سلمان فارس الحنكة والحكمة في البحرين، ستلحظ وترى بوضوح تقاسيم امتداد مجد البحرين منذ فاتحها الأول وحتى هذه اللحظة..
]   ]   ]
‏خليفة بن سلمان قصيدة يكتبها كل الشعراء في البحرين، وكل القصائد تعيد صوغ نظمها في كل مرة يخرج فيها سيد الحكمة برؤية جديدة لبحرين جديدة..
]   ]   ]
‏تذكروا خليفة بن سلمان جيدا، فلولاه لكان الإرهاب ينعم بوطن ليس له التسعينيات.. ولولاه لما استمرت البحرين في كشف وفضح أوراق الإرهاب..
]   ]   ]
‏نعم خليفة بن سلمان فارس الحكمة والحنكة في البحرين وحبر إمضائنا على أمن وسلامة الوطن..
]   ]   ]
‏عافاك الله والدتي شيخه بنت علي بن حمدان.. كانت تقول: خليفه بن سلمان بتواضعه الجم، يدخل بيوتنا فكيف لا يكون بيتا لأهل البحرين كلهم؟
]   ]   ]
‏حفظ الله خليفة بن سلمان.. فهو القصر الذي تسكنه كل القصور، وإذا فتحت أبواب القصور قلوبها أمام قدومه المهيب، هيأت مهابتها لاستقباله..
]   ]   ]
‏خليفة بن سلمان حليم لا يعرف الغضب، وإذا غضب ازداد حلما وحكمة.. لذا سيظل فارس الحلم والحكمة كبيرا شامخا يدنو كل غضب أمام حلمه وحكمته..
]   ]   ]
‏فقط لتعرفوا دور ونبوغ رؤية وحكمة وصرامة خليفة بن سلمان في أشد واحلك الأزمات والمحن التي مرت بها البحرين، تذكروا فتنة 94 وكيف أخمدها بحنكته..
]   ]   ]
‏اذا هز النخل ريح فلا يمكن أن تهز عواصف كل الجبال قامة وهامة خليفة بن سلمان الشامختين، فمن كان بمثله شموخ، تنحني أمامه كل الرياح والعواصف العاتية..
]   ]   ]
‏من راهن على حصان أصيل، يخجل من حضوره المهيب مضمار السباق الطويل، حفظ الله فارس المضمار خليفة بن سلمان..
]   ]   ]
‏خذوها من أول الطريق.. خليفة بن سلمان النظرية والتطبيق.. ‏

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا