النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11026 الاثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

كتاب الايام

عصام خلف وزير الشعب

رابط مختصر
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440

لا أبالغ عندما أقول إن من أكثر الوزراء التصاقًا بالشعب هو سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، ونتذكر المواقف المهمة التي كان حاضرًا فيها وهي عندما اجتاحت البحرين أمطارٌ غزيرة لم تشهدها من قبل حيث اغرقت الشوارع، وتعطلت السيارات وتوقفت، واقتلعت الأشجار وتمددت على الأرصفة وكأنها تحتضر تنتظر من يعيدها ويصلبها مره ثانية في موقعها.

هنا وفي هذه العواصف لا نسمع إلا اسم الوزير يتردد على ألسنة الناس المتضررين من هذى الكوارث منهم من يشكرالوزير على ما قام به من جهد في تخفيف المصاب ملتمس له العذر في الإمكانيات الموجودة بين يدي الوزير! وهذه فئة قليلة تقدر وتتفهم الظروف.

ونحن من يسكن مجمع 815 مدينة عيسى كانت لدينا تجربه قاسية مع بعض الطرق التي نالت قسطًا ليس بالقليل من المشاكل بسبب الطريق المعاكس الذي نستخدمه وكل شخص يعتبره من حقه، حيث يسير فيه دون توقف او اعطاء فرصة للقادم في الاتجاه المعاكس. 

عندما كتبت مقالاً عن الموضوع ذاته، جاء الوزير لمعاينة المشهد، وأعطى في نفس اللحظة أوامره بإصلاح الوضع كما اقترحته أنا، صحيح استغرق من الوقت لتعديل الشارع سنه او اكثر، ولكن في النهاية انجز المشروع ونحن الآن كلما نستخدمه نطلب من الله ان يديم الوزير في خدمة البحرين، ومناسبة هذا الحديث او المقدمة التي بدأت بها عن الوزير هي انني ارغب ان اوجه له نفس الطلب المتعلق بشارع القدس، الممتد من تقاطع مركز مدينة عيسى الصحي متجهًا الى تقاطع شارع الاستقلال بالقرب من الجامعة الخليجية من جهة اليمين، حبذا لو تكرم سعادة الوزير أو ارسل شخصًا متفهمًا لمعاينة الشارع الذي يؤخّر مرتاديه بدون سبب وجيه، ويمكن فتح شارع جانبي لا يزيد طوله عن مائة متر، وإذا تم ذلك فسوف يكون الطريق أكثر فائدة، ويسير بشكل انسيابي وبدون حوادث.

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا